سادت حالة من الرضا بين جماهير كوت ديفوار، عقب الاحتفال بافتتاحية بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستنطلق اليوم بمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو.

وكان من المفترض إقامة منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في الصيف الماضي، إلا أن الاتحاد الأفريقي "كاف" استقر على تأجيلها لتقام في الفترة من 12 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وتمزج الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بين الأفروبيت والراب والزغلو، مما يجسد اندماجا موسيقيا فريدا متجذرًا بعمق في تقاليد البطولة، حيث شهد حفل الافتتاح ظهور الفنان محمد رمضان، والذي وصل أمس إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

ويشارك منتخب مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم منتخب الرأس الأخضر ومنتخب غانا ومنتخب موزمبيق، والأخير سيكون منافسنا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 24 منتخبًا تم توزيعهم على 6 مجموعات، ويتأهل إلى الدور الثاني أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس أمم إفريقيا امم افريقيا أمم إفريقيا كاس امم افريقيا كأس أمم أفريقيا كأس أمم إفريقيا 2024 كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 افتتاح أمم أفريقيا افتتاح كأس أمم إفريقيا حفل افتتاح امم افريقيا افتتاح أمم إفريقيا حفل افتتاح أمم إفريقيا إفتتاح أمم أفريقيا افتتاح امم افريقيا افتتاح كاس امم افريقيا 2024 مشاهدة افتتاح افريقيا افتتاح كأس إفريقيا حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو

خاص

تعرض الفنان المصري محمد رمضان للسخرية، بعد أن وضع نفسه في موقف محرج خلال لقاء صحفي أجراه قبل حفله فب مهرجان موازين بالمغرب.

وخلط رمضان بين دولتي المغرب والأردن، حيث قال:*سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية”.

ليقوم الحضور بتصحيح الكلمة له مؤكدين أنها تسمى المملكة المغربية العلوية، جاء ذلك بعد أن قررت إدارة المهرجان اقامة حفل محمد رمضان.

وكان الفنان المصري قد اعتذر عن إقامة ذلك الحفل، بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • انهيار مجموعة الساحل الخمسة.. هل يفتح الباب لتصاعد الإرهاب في أفريقيا؟
  • الداخلية العراقية تصدر لأول مرة بطاقة وطنية ملونة غير قابلة للتزوير.. فيديو وصور
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • بث مباشر.. افتتاح مؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي" بحضور السيسي