موقع النيلين:
2024-07-08@07:17:10 GMT

والي نهر النيل يخاطب نفرة الكرامة ببربر

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT


جدد والي نهر النيل. د. محمد البدوي عبد الماجد، تأكيده بأن الولاية خط أحمر، ولن تدخلها نملة من الجنجويد. وأكد البدوي، خلال مخاطبته نفرة الكرامة بميدان الهلال في بربر، صباح اليوم “السبت”، أن ولاية نهر النيل ستكون مقبرة للجنجويد، وأضاف :”جيتونا ولا ما جيتونا.. نحن وراكم حتى الجنينة”، وتابع :”لو سمحوا لينا بندخل الخرطوم”.

وقال الوالي مخاطبا الدعم السريع: “تاني ما عندنا تفاهم معاكم غير السلاح، والبلد دي لازم تنظف من الأوباش، وما عايزين طابور خامس وخائن وعميل”. وزاد البدوي، في حديثه :”دي فترة زول سوداني وطني، وبعد الحرب تنتهي اي زول يرجع لمكانه”. من جانبه، أعلن المدير التنفيذي لمحلية بربر، حسن ابراهيم كرار، جاهزية أبناء المنطقة للزود عن بلادهم، مؤكدا أن نهر النيل ستكون مقبرة للمتمردين؛ الذين يقودون حربهم على المواطنين. في الاثناء، تعهد قائد سلاح المدفعية “عطبرة”، اللواء محمد الأمين، بتسليح المستنفرين، وقال :”التسليح سيكتمل في القريب العاجل حسب التوجيهات عبر لجان المقاومة الشعبية والاستنفار”. وأشار قائد المدفعية إلى أن محلية بربر هي السودان الكبير، لجهة أنها تضم كل الاجناس والقبائل؛ الذين يجدون الاحترام والتقدير، وهو ما يدحض الشائعات التي تتداولها الوسائط. وكان الالاف من سكان بربر تدافعوا لاظهار القوة والجسارة والتدجيج بالأسلحة النارية والبيضاء. سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نهر النیل

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي

استقبلت القوات البحرية، وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة، برئاسة الدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والإقتصادية، أعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الأسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التى تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة والى عن إعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومى المصرى، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود فى مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على إمتداد حدود مصر البحرية.

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة فى جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعى إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة وإقتدار.

مقالات مشابهة

  • فصل من رواية العاشق البدوي: ليس لذوي القلوب الضعيفة
  • والي الخرطوم: واجبنا تقديم الإيواء والغذاء والعلاج دعماً لضحايا التمرد
  • مستوطنون يحطمون شواهد قبور في مقبرة باب الرحمة
  • استخراج مصاب وجثة في حادث سقوط سيارة زفاف عروسين بالقاهرة
  • مصرع عروسين وسائق إثر سقوط سيارة بنهر النيل بالمعادى
  • بايدن يخاطب المشككين ويذكرهم بفوزه في 2020
  • صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري
  • السجن أصبح مقبرة..؟
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة