شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إصابة طفل خلال الحادثة التي وقعت على جسر القرم عاجل، وقال مقر قيادة العمليات في إقليم كراسنودار في بيان وفقا لوزارة الصحة في إقليم كراسنودار، أٌصيب طفل خلال الحالة الطارئة التي وقعت على جسر القرم،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة طفل خلال الحادثة التي وقعت على جسر القرم - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة طفل خلال الحادثة التي وقعت على جسر القرم -عاجل
وقال مقر قيادة العمليات في إقليم كراسنودار في بيان: "وفقا لوزارة الصحة في إقليم كراسنودار، أٌصيب طفل خلال الحالة الطارئة التي وقعت على جسر القرم. التشخيص الأولي يشير إلى إصابته في الرأس وحالته متوسطة الخطورة.وأضاف البيان: "في الوقت الحالي يستعد أطباء المنطقة لتقديم المساعدة اللازمة ويستعد الإسعاف الجوي لنقل الطفل إلى المستشفى الإقليمي".وأعلنت وزارة النقل الروسية، صباح اليوم الاثنين، تضرر الطريق الممتد على جسر القرم من ناحية شبه جزيرة القرم.وقالت وزارة النقل الروسية في بيان عبر حسابها على تطبيق "تلغرام": "هناك أضرار لحقت بالطريق على امتداد جسر القرم من ناحية شبه جزيرة القرم".ونفت الوزارة ما أُثير من معلومات على وسائل الإعلام بشأن تضرر أعمدة الجسر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب

وقعت الجزائر وإيطاليا اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب والصناعات الغذائية في ولاية تيميمون جنوبي الجزائر.

وذكر التلفزيون الجزائري أن “وزارة الفلاحة والتنمية الريفية وقعت اتفاقية مع مجموعة “بي. إف” الإيطالية لإنتاج الحبوب والبقول الجافة والعجائن الغذائية في الجنوب الجزائري”.

وأضاف أن التوقيع على الاتفاقية جرى بإشراف وزير الفلاحة والتنمية الريفية يوسف شرفة، ووزير المالية لعزيز فايد، ووزير الزراعة الإيطالي فرانسيسكو لولوبريجيدا.

وفي 15 يونيو الماضي، أعلنت الرئاسة الجزائرية أن مشاركة رئيس الجمهورية «عبد المجيد تبون» في قمة السبع ، التي انعقدت بمدينة باري الإيطالية، توجت باتفاق استراتيجي تُجسده شراكة جزائرية إيطالية لإنجاز مشروع ضخم، بولاية تيميمون باسم مؤسسة “ماتيي أفريقيا” الذي سيمتد من عام 2024 إلى 2028 لإنتاج الحبوب والبقوليات، وكذا الصناعات الغذائية”.

مقالات مشابهة

  • خسائر كردستان تقترب من 13 مليار دولار جرّاء توقف تصدير النفط- عاجل
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • الجفاف في كردستان يصل إلى مراحل خطيرة والأهالي يفرطون باستخدام المياه الجوفية- عاجل
  • العموش:نطالب باعادة النظر بقانون الجرائم الالكترونية بما يكفل حرية التعبير و الرأي وفقا للدستور و المواثيق الدولية التي وقعت عليها الأردن
  • تقارير: زوج لونا الشبل وشقيقها أوقفا قبل أسبوع من الحادثة
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • إصابة ستة أشخاص في قصف أوكراني على مقاطعة كراسنودار الروسية
  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة