شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ‎أرقام وأهداف محمد شريف مع الأهلي هداف الأحمر في الدوري، 07 14 ص الإثنين 17 يوليو 2023 احتفال محمد شريف مهاجم الأهلي أمام المقاولون العرب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎أرقام وأهداف محمد شريف مع الأهلي.. هداف الأحمر في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‎أرقام وأهداف محمد شريف مع الأهلي.. هداف الأحمر في...

07:14 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

احتفال محمد شريف مهاجم الأهلي أمام المقاولون العرب

تبحث جماهير القلعة الحمراء، عن أرقام وأهداف محمد شريف مع الأهلي، بعد تألقه خلال مواجهات الفريق الأحمر، حيث نجح في زيارة شباك محمود أبوالسعود حارس مرمى فريق المقاولون العرب، خلال المواجهة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب عثمان أحمد عثمان معقل كتيبة «ذئاب الجبل»، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف ينافس على لقب هداف الدوري المصري

وشارك محمد شريف في مباراته رقم 25 هذا الموسم، في مسابقة الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا في البطولة.

ويتربع محمد شريف على صدارة ترتيب هدافي النادي الأهلي في الدوري هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام، بالتساوي مع أحمد الشيخ جناح غزل المحلة، ومحمد حمدي زكي مهاجم أسوان.

ويمتلك محمد شريف، الفرصة للفوز بجائزة هداف الدوري المصري هذا الموسم، حيث تبقى 3 مباريات للنادي الأهلي هذا الموسم، وتفصله 5 أهداف عن المتصدر الأنجولي مابولولو نجم فريق الاتحاد السكندري.

‎أرقام وأهداف محمد شريف مع الأهلي هذا الموسم

شارك محمد شريف في 43 مباراة هذا الموسم مع النادي الأهلي بمختلف المسابقات، حيث ساهم في تتويج الفريق الأحمر بعدة ألقاب، على رأسها الدوري ودوري أبطال أفريقيا، حيث سجل 13 هدفًا.

وغاب محمد شريف عن زيارة شباك الخصوم لفترة، لكنه نجح في استعادة ذاكرة التهديف من بوابة الزمالك، ثم المقاولون العرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب الدوری المصری هذا الموسم فی الدوری

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه

 

حرص الفنان محمد رحيم على تهنئة نجل المنتج محسن جابر في حفل زفافه، حيث حرص "رحيم" على مشاركة جمهوره بصور له برفقة مجموعة من أصدقائه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:" من كل قلبي الف الف مبروك أخويا الغالي شريف محسن جابر ربنا يسعدك انت وعروستك ويرزقكم بالذرية الصالحة، وكان أجمل يوم من زمان وفرحنا وانبسطنا من قلبنا". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد رحيم

وفورا من مشاركة المنشور نال منشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يحفظهم من كل شر يارب العالمين، منورين الدنيا كلها، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال محمد رحيم

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد رحيم أغنية بنت اللذينة، والتي تصدرت الترند فور نزولها، 
 

وأغنية السنبلاوين من فيلم “عصابة ماكس” وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري وتوزيع رقمي فيرال ويف وتأتي ضمن مجموعة من الأغاني الصيفية التي تطلقها روبي على مدار الصيف. 
 

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي