صحافة العرب:
2024-09-20@08:48:04 GMT

قحت والظروف

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

قحت والظروف

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قحت والظروف، تصريحات الفريق الكباشي حول ضرورة الحوار الوطني الموسع والشامل المفضي إلى حكومة مدنية ذات قاعدة عريضة تقود البلاد إلى انتخابات حرة ونزيهة، .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قحت والظروف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قحت والظروف

تصريحات الفريق الكباشي حول ضرورة الحوار الوطني الموسع والشامل المفضي إلى حكومة مدنية ذات قاعدة عريضة تقود البلاد إلى انتخابات حرة ونزيهة، هي ذات تصريحاته التي ظل يرددها قبل وأثناء مفاوضات الإطاري، وتقابلها قحت بكثير من العدائية والرفض وسيل من السباب للرجل. الفرحة الطاغية التي انتابت قوى الحرية والتغيير بهذه التصريحات بالأمس تكشف – بجلاء – عن التحول الكبير في موقع جلوس الحرية والتغيير، وانتقالها من الجلوس إلى جانب حميدتي ، لتجد نفسها على موقد ساخن جدا ؛ تماما كما في القصة المنسوبة إلى ألبرت أينشتاين عندما نشر نظريته الشهيرة حول النسبية العامة بداية القرن العشرين، والتي تقول إن مساعدته جاءته تشكو كثرة الأسئلة ممن يلتقي بها حول ماهية النسبية، فأجابها أينشتاين: “عندما أجلس مع من أحب لمدة ساعتين، أخالها دقيقةً واحدةً فقط. ولكني عندما أجلس على موقد ساخن جداً لمدة دقيقة أخال أنها ساعتان، هذه هي النسبية”، أو لعل أحد محبي الغناء السوداني يرى أن أغنية فضل الله محمد (الحب والظروف) التي يغنيها الفنان محمد الأمين تعبر عن مآلات حال قحت في غياب حميدتي بصورة أكثر شمولا من تفسير إينشتاين لنسبيته.

زهير عبد الفتاح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فأر يجبر طائرة على الهبوط

المناطق_متابعات

هبطت طائرة ركاب اضطرارياً في كوبنهاغن، بعد العثور على فأر على متنها، حسبما ذكرت وسائل إعلام نرويجية، أمس الخميس.وتحدثت قناة «إن آر كيه» مع راكب على متن الطائرة، التي تشغلها شركة «إس إيه إس» الاسكندنافية، كان قد شارك تجربته عبر موقع فيسبوك.

وذكر الراكب أن الفأر قفز من علبة وجبة الطائرة الخاصة براكبة مجاورة له عندما فتحتها.وكانت الطائرة في الطريق من العاصمة النرويجية أوسلو إلى ملقا الإسبانية، عندما اضطر قائد الطائرة إلى الهبوط بالطائرة في العاصمة الدنماركية، بعد اكتشاف وجود الفأر.

أخبار قد تهمك مصرع 14 شخصا جراء تحطم طائرة شمالي البرازيل 17 سبتمبر 2023 - 8:16 صباحًا “دب” يثير الذعر على متن طائرة متجهة من دبي إلى بغداد 9 أغسطس 2023 - 1:52 مساءً

وبحسب قناة «إن آر كيه» كانت الطائرة في المجال الجوي الألماني عندما ظهر الفأر على متنها.وبعد ذلك بوقت قصير تم إخطار الركاب عبر جهاز الاتصال الداخلي بأن هناك مخاطر على السلامة، وأن الطائرة ستعود أدراجها، وتهبط في كوبنهاغن.

ويأتي هذا الحادث في ظل تركيز العديد من شركات الطيران العالمية التي تحوز سمعة مهمة، على التقيد بمعايير السلامة العالية، وعدم المخاطرة بسلامة رحلاتها والركاب في حال وجود أي من أشكال المخاطر.

مقالات مشابهة

  • دورُ ومسئوليةُ البرهان في بروزِ وتمدّدِ حميدتي وقواتِ الدعم السريع
  • فأر يجبر طائرة على الهبوط
  • القبض على برشلونة في موناكو
  • وما حميدتي لهم إلا كالمهدي المنتظر عند الشيعة
  • رشان اوشي: كتمت فيكم يا مليشيات حميدتي
  • طريقة حساب قيمة محاضر سرقة التيار بعد إلغاء معامل النسبية - نظام جديد
  • حميدتي يرحب بخطاب بايدن ويدعو إلى تنسيق الجهود لإيقاف الحرب
  • اكذب اكذب حتى يصدقك الناس: مع أميرة الفاضل و”من صنع حميدتي”
  • بعد عام ونصفه من جريمة حميدتي التاريخية يسأل عبدالرحيم دقلو أين أخي؟!
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)