يبدو أن القدر لم يمهل عبدول فاتاو، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي ومنتخب غانا، ليرد له جزاء تمرده ورفضه الانضمام لمنتخب بلاده وتفضيله عدم المشاركة معه في بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق مساء اليوم بساحل العاج، والاستمرار مع فريقه في منافسات البريميرليج.

قصة عبدول فاتاو لاعب منتخب غانا

عبدول فاتاو إسحاقو لاعب فريق ليستر سيتي ومنتخب غانا، تعرض لصدمة قوية مع ناديه الإنجليزي، بعدما اعتذر عن المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2023، للحفاظ على مركزه مع الفريق، ليتفاجأ بالبطاقة الحمراء، أثناء لقاء فريقه مع كوفنتري سيتي بمنافسات الشامبيونشيب، وهو ما يعني أنه سيغيب 3 مباريات.

لاعب فريق ليستر سيتي ومنتخب غانا، جرى طرده في الوقت بدل الضائع للشوط الأول من مباراة ليستر وكوفنتري سيتي، بعد تدخل عنيف على جاك بيدويل، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة فريقه بثلاثية في الشوط الثاني، ومن المتوقع أن يتم إيقاف اللاعب 3 مباريات، على أن يعود يوم 10 فبراير قبل يوم واحد فقط من نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تمرد عبدول فاتاو لاعب منتخب غانا

عبدول فاتاو لاعب منتخب غانا، البالغ من العمر 19 عاما، رفض الانضمام لمنتخب غانا في كأس الأمم الأفريقية، خوفا من فقدان مركزه مع ليستر سيتي، إذ دّون عبر حسابه على موقع التغريدات إكس، قائلا: «أفضل دولة في العالم، حظا سعيدا للفريق، اعرف ما تفعلونه، ليس لدي أي شك في الفريق، أدعمكم يا رفاق من كل قلبي، وبروح النجوم السوداء».

معلومات عن عبدول فاتاو لاعب منتخب غانا

- مواليد 8 مارس 2004.

- لاعب كرة قدم غاني.

- لعب لصالح نادي دريمز.

- يلعب حاليا في ليستر سيتي الإنجليزي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لاعب فريق ليستر سيتي كأس الأمم الأفريقية كأس أمم أفريقيا الأمم الأفریقیة لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تفوق تاريخي لهولندا أمام إنجلترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، نحو ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، الذى يستضيف المواجهة المرتقبة بين منتخب هولندا، الذي يصطدم بنظيره منتخب إنجلترا، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا.
ويشهد تاريخ مواجهات المنتخبين، تفوق منتخب طواحين هولندا، على نظيره الأسود الثلاثة، فى المباريات التى جمعت بينهما.
حيث التقيا المنتخبات في 12 مواجهة سابقة، حققت الطواحين الفوز فى 5 منها، وكان التعادل حاضرًا فى 4 لقاءات، فيما انتصرت الأسود الثلاثة فى 3 مباريات فقط.
ومن المفارقات أن آخر مواجه جمعت بين المنتخبين كانت أيضا فى نصف نهائى بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019، والتي اكتسحت فيها الطواحين الهولندية الأسود الثلاثة، بثلاثة أهداف لهدف، لتتأهل للنهائي الذى ظفر به المنتخب البرتغالى فى حضور "الدون" كريستيانو رونالدو ورفقائه.

مقالات مشابهة

  • 7 خيول تطارد «كأس الوثبة» في «مضمار شيستر»
  • لعنة النفط ومحنة العيش بدولارين في اليوم!
  • هاري كين يعادل رقم آلان شرار التاريخي مع منتخب إنجلترا
  • يورو 2024.. تفوق تاريخي لهولندا أمام إنجلترا
  • صفقة إفريقية جديدة.. هل يضم الزمالك دبابة غانا؟
  • "لعنة ميسي" تضرب منتخبات يورو 2024 وترجح كافة إسبانيا لحصد اللقب
  • كوكوريلا: لامين يامال سيصبح احد افضل الاعبين في العالم
  • يورو 2024.. أصغر لاعب في البطولة رجل مباراة إسبانيا وفرنسا
  • ليستر يتعاقد مع «قلب دفاع»
  • لاعب منتخب إنجلترا يرد على منتقدي كين بسبب أدائه المتواضع في اليورو