البوابة نيوز:
2024-09-29@07:01:37 GMT

إصابة 17 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

أصيب 17 شخصًا بإصابات متنوعة وجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، بدائرة محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها، فانقلبت في نهر الطريق متسببةً في حدوث إصابات بين ركابها.

وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور.
وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بدائرة المحافظة قرب مدخل قريه قصر الباسل بنطاق مركز شرطة الفيوم، ووجود عدد كبير من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ إصابة 17شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة جراء الحادث، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل 12 شخصا من المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي  لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، بينما رفض 5 أشخاص الذهاب إلى المستشفي، واكتفى بالإسعافات الأولية.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الحادث وظروفه وملابساته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي مستشفى الفيوم الجامعي حادث إنقلاب ميكروباص في الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وأخري ميكروباص بالطريق السياحي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة واسفر الحادث عن  إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتقديم الرعاية الطبية لهم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق .

حادث آخر

وفى حادث سابق أمس أصيب 13 عامل فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة أسيوط الغربى.تم نقل المصابين الي المستشفي واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بانقلاب سيارة نقل محملة بالعمال بطريق القاهرة أسيوط الغربى.انتقلت على الفور أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، وتبين إصابة 13 عامل وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر