دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطات مصورة مجموعة من المشجعين في مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج"، الذي احتضن مباراة تشيلسي ونظيره فولهام، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، وهم يقومون بتصرفات غريبة.

وظهروا وهم يجلسون خلف دكة بدلاء فريق "البلوز"، ويرتدون سترات مخملية خضراء وبقصات شعر متشابهة، قبل أن يقوموا بقراءة أحد الكتب وينظرون إلى ساعاتهم، كما نظفوا أسنانهم.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن هذه المجموعة من المشجعين تقوم بالترويج لفيلم "Argylle"، وهو فيلم جاسوسية، سيُعرض في بداية فبراير/ شباط المقبل.

وانتهت المباراة بتقدم نادي تشيلسي بهدف دون مقابل على ضيفه فولهام، عن طريق اللاعب كول بالمر من علامة الجزاء، مع نهاية الشوط الأول.

بريطانياالدوري الإنجليزيتشيلسينشر السبت، 13 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي تشيلسي

إقرأ أيضاً:

مالكو الأبنية المؤجرة: للتصدي لأي معارضة في تأخير استعادة الحقوق

استغربت الهيئة الإدارية لتجمع مالكي الأبنية المؤجرة في لبنان في بيان، أصدرته بعد اجتماع، "من تصرفات بعض المحامين الذين دوما ما يحرضون المستأجرين لعدم توقيع أي إتفاقيات رضائية وببدلات نوعا ما مقبولة للطرفين". وسألت: "هل نقابة المحامية ترضى للمنتسبين لها تقاضي أتعاب ٣ دولار سنويا؟ وكيف يقوم البعض بإستغلال الناس من اجل الحصول على منفعة خاصة تحول إستعادة حقوق الغير؟". وشجبت "تصرفات بعض الجهات التي تتدعي حماية حق المستأجرين القدامى وهي تتلطى خلفهم من أجل الحفاظ على مجانية عقود إيجارات التي يشغلونها ببدلات مجانية وتحقيق المكاسب الشخصية والمالية والسلطوية". ودعت الى "نشر قانون أماكن الإيجارات غير السكنية وحفظ ماء وجه من يدعي حماية مصالح الدولة اللبنانية وأن التجمع على دراية تامة من عملية التأخير وإضاعة الوقت، وعلى يقين أن سيف العدالة لمجلس شورى الدولة سوف ينتصر لهم". كما دعت "المالكين إلى أن يتصدوا لأي معارضة في تأخير استعادة حقوقهم الى التقدم بدعاوى قضائية والاستفادة من المواد التي تحمي حقوقهم وملكيتهم وإلزام المستأجرين كل تكاليف الصيانة والإصلاحات، لأن مصاريفها لا يمكن للمستاجر أن يتذرع بعسره لعدم دفعها او بحجة استفادته من بدعة حساب الدعم، لأنه يمكن للمالك ان يوجه انذارا بذلك ويعرض حق المستأجر للإسقاط من حق التمديد وهذا يعادل عدم دفعه بدلات الإيجار".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • جنون المشجعين لحظة رؤيتهم رونالدو .. فيديو
  • مصرع مشجعين ذهبا لمناصرة فريقهما فابتلعهما نهر الخابور في دهوك
  • مالكو الأبنية المؤجرة: للتصدي لأي معارضة في تأخير استعادة الحقوق
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • “نيويورك تايمز”: تصرفات بايدن الغريبة آخذة بالتدهور بشكل أكبر والقلق يتزايد من حالته