الوطن:
2025-02-21@21:44:19 GMT

رانيا منصور تكشف عن صور جديدة من كواليس فيلم «سيستم»

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

رانيا منصور تكشف عن صور جديدة من كواليس فيلم «سيستم»

كشفت الفنانة رانيا منصور عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن صور جديدة من كواليس تصوير فيلم «سيستم» بطولة أحمد الفيشاوي.

ونشرت رانيا منصور مجموعة صور تجمعها بأحمد الفيشاوي وعلقت عليها قائلة: من كواليس فيلم سيستم بطولة أحمد فيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، من إخراج أحمد البنداري.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rania Mansour‎‏ (@‏‎raniamansourofficial‎‏)‎‏

أبطال فيلم سيستم

فيلم السيستم يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم أحمد الفيشاوي طارق لطفي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد علي رزق، وهو من إخراج أحمد البنداري وإنتاج كريم الشربيني، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت رومانسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رانيا منصور أحمد الفيشاوي أحمد البدري

إقرأ أيضاً:

الأرقام تكشف كواليس «الصدام المبكر» في «كلاسيكو» الوصل والعين

 
معتز الشامي (أبوظبي)


تتجه الأنظار إلى قمة «الجولة 17» من «دوري أدنوك للمحترفين»، في «كلاسيكو» الوصل والعين على استاد زعبيل في دبي مساء السبت، في صدام يتوقع له المزيد من الندية والإثارة في موسم شهد تراجع أصحاب الأرض، وبالتالي ضياع فرص الدفاع عن لقبه، بالإضافة إلى وداع الضيوف جميع البطولات في موسم لـ «النسيان»، ويتبقى له القتال من أجل ضمان مراكز متقدمة في الترتيب. 
وتكشف أرقام الفريقين، دفاعياً وهجومياً، ومن حيث الاستحواذ ، خلال الجولات الـ16 الماضية، الكثير من التفاصيل والكواليس، التي يمكنها توقع الصدام التكتيكي المبكر في «الكلاسيكو»، بين «الإمبراطور» و«الزعيم»، أظهر الفريقان مستويات متقاربة، سواء في الهجوم أو الدفاع، مما يجعل المنافسة بينهما خلال اللقاء على أشدها.
يتمتع العين بقوة هجومية واضحة، حيث سجل 41 هدفاً مقارنة بـ29 هدفاً للوصل، ما يعكس قدرته العالية على هز شباك المنافسين، ويبرز تفوقه داخل المنطقة، حيث أحرز 39 هدفاً من خلالها، بينما اكتفى الوصل بـ24 هدفاً فقط، أما على مستوى ضربات الجزاء، سجل العين هدفين، في حين أحرز الوصل هدفاً، وعلى صعيد الأهداف الرأسية، تفوق العين بتسجيل 11 هدفاً، مقارنة بـ 5 أهداف للوصل، وأحرز العين 18 هدفاً بالقدم اليمنى، بينما أحرز الوصل 12 هدفاً، وبالقدم اليسرى سجل العين 10 أهداف، مقابل 11 هدفاً للوصل.
من الناحية الدفاعية، يتقارب الفريقان بشكل واضح، حيث استقبلت شباك العين 25 هدفاً، مقابل 23 هدفاً على الوصل، ما يشير إلى انضباط دفاعي جيد لدى الفريقين، ويبلغ معدل استقبال الأهداف للعين 1.56 هدف في المباراة، مقابل 1.44 هدف للوصل، وهو ما يعكس تفوقاً طفيفاً للوصل دفاعياً.
يميل العين إلى فرض أسلوبه في المباريات من خلال الاستحواذ على الكرة بنسبة 59%، مقارنة بـ 55% للوصل، مما يعكس قدرته على التحكم بإيقاع اللعب وصناعة الفرص بشكل أكبر.

أخبار ذات صلة دبي تحتضن العرض الأول لفيلم «ديربيات الليجا» «دار الزين» مسرح لنزالات «النسخة 58» لبطولة «محاربي الإمارات»

رغم تفوق العين في جوانب عدة، إلا أن الوصل أظهر قوة ذهنية عالية في المباريات، حيث حصد 12 نقطة بعد التأخر في النتيجة، بينما تمكن العين من جمع 6 نقاط فقط بعد تأخره، ما يبرز قدرة الوصل على العودة في المباريات والقتال حتى اللحظة الأخيرة، ويعكس شخصية فنية للفريق.
وسدد لاعبو العين 113 تسديدة على المرمى، بينما سدد لاعبو الوصل 86 تسديدة، من حيث التسديدات المستقبلة، تعرض العين لـ156 تسديدة، مقابل 173 تسديدة للوصل، أما من ناحية دقة التسديد، بلغت نسبة العين 49.13%، مقابل 47.51% للوصل، كما تم احتساب حالات التسلل ضد العين 36 مرة، مقابل 27 مرة ضد الوصل. 
وفيما يخص نسبة التسجيل من الفرص ، فبلغت 17.83% للعين، مقابل 16.02% للوصل، وبلغ عدد المراوغات الناجحة 116 مراوغة للعين، مقابل 100 مراوغة للوصل، وأخيراً الركلات الركنية المحتسبة كانت 114 للعين مقابل 95 للوصل.

 

مقالات مشابهة

  • مش شنطة رمضان.. بسنت شوقي تكشف عن رد فعلها لو تعرضت للخيانة
  • الأرقام تكشف كواليس «الصدام المبكر» في «كلاسيكو» الوصل والعين
  • رانيا منصور تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة وجذابة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام (صور)
  • صور نادرة للعائلة.. أحمد الفيشاوي يستعيد الذكريات بهذه الصور
  • مسلسلات رمضان 2025| رانيا يوسف تكشف البوستر التشويقي لشخصيتها في «أهل الخطايا»
  • رانيا منصور تسترعض أناقتها بإطلالة مميزة | شاهد
  • رمضان 2025.. إيمان يوسف تنضم إلى نسرين طافش في حكاية وصمة عار
  • أحمد عبد الحميد يتعرض للتنمر في رمضان
  • بالأبيض والأسود.. أسر ياسين يكشف عن صور جديدة من كواليس قلبي ومفتاحه
  • كواليس سقوط امبراطوريات الصعيد.. من محمد منصور إلى محمد محسوب