شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مانشستر يونايتد يواصل سعيه لضم مهاجم أتالانتا، ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستمر في محاولة التعاقد مع النجم الدنماركي راسموس هويلاند، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يواصل سعيه لضم مهاجم أتالانتا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يواصل سعيه لضم مهاجم أتالانتا

- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستمر في محاولة التعاقد مع النجم الدنماركي راسموس هويلاند، مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي منذ نهاية الموسم الماضي

التقارير أفادت بأن الشياطين الحمر عاد لتكثيب اهتمامه بالحصول على خدمات صاحب الـ 20 عاماً هذا الصيف، حيث هناك عرض محتمل مقدم من مانشستر يونايتد لراسموس هويلاند، واتلانتا يريدون 60 مليون يورو + إضافات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ساحقًا على ضيفه بارنسلي بسباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

شهدت المباراة عرضًا هجوميًا مبهرًا من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، حيث تمكنوا من تسجيل سبعة أهداف في شباك فريق بارنسلي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.

أهداف مباراة مانششتر يونايتد ضد بارنسلي

سجل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد هدفين في الدقيقتين 16 و58، ليؤكد تألقه هذا الموسم، بينما أحرز الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45+2 و49.

ونجح البرازيلي أنتوني في الظهور مع مان يونايتد بعد فترة من الغياب، وذلك بتسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.
فيما اختتم الدنماركي كريستيان إريكسن مهرجان أهداف مانشستر يونايتد على بارنسلي بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و85.

بفضل هذا الفوز الكبير، تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)، حيث سيواجه أحد الفرق الفائزة من المباريات المتبقية من الدور الثالث.

مقالات مشابهة

  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • مانشستر يونايتد وتوتنهام يستفسران عن نجم برشلونة