شهدت الساعات الأخيرة، تكثيف شركات السياحة، الكبرى والصغرى، بث حملات إعلانية ودعائية كبيرة، معلنة عن أسعار عمرة شهر رجب 2024، في ظل الإقبال الكبيرة من المصريين على حجز رحلات العمرة، ورغباتهم الشديدة في السفر إلى الأراضي الحجازية، لأداء المناسك.

تخفيضات تصل إلى في أسعار عمرة شهر رجب 2024

كشفت شركات السياحة، في بيانات صحفية، أسعار عمرة شهر رجب 2024، مؤكدة أنها تلقت مناشدات وتوجيهات بضرورة تخفيض الأسعار، خلال الأشهر الثلاثة بداية من شهر رجب إلى رمضان.

 استطلعت «الوطن» رأي الخبير السياحي علاء الغمري، أحد الناشطين في قطاع العمرة، وعضو الجمعية العمومية، لغرفة شركات السياحة، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، الذي أكد أن توجهات شركات السياحة، لأسعار عمرة رجب وشعبان ورمضان، تتجه نحو تخفيض الأسعار، بنسبة تتراوح من 3 إلى 5% عن أسعار العام الماضي.

60 ألف جنيه عمرة شهر رجب 2024 فئة 5 نجوم

أضاف «الغمري» أن الاتحاد المصري لغرف شركات السياحة، عممّ منشورًا تضمن جدولًا بأسعار العمرة خلال شهر رجب 2024، منوهًا إلى أن الاتحاد سيحدد لاحقًا أسعار عمرة شعبان ورمضان، وفقًا للأسعار التي سيتراءى للاتحاد أنها تتناسب مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاقتصاد العالمي، والتي تأثر بها المصريون بشكل تلقائي.

ولفت «الغمري»، إلى أنه بعد التخفيض والتزام الشركات السياحية به، سوف تكون أسعار عمرة شهر رجب 2024، بحد أدنى 28 ألف جنيه، وبحد أقصى 60 ألف جنيه.

وكشف الخبير السياحي، عضو الجمعية العمومية، للاتحاد المصري لغرف الشركات السياحية، عن تفاصيل أسعار عمرة شهر رجب 2024، موضحًا أن برامج العمرة الاقتصادية، التي تشتمل على 13 يوما، والتسكين في غرة رباعية، تصل إلى 28 ألف جنيه. 

تابع: «أما برامج أسعار العمرة من الفئة  ذات الخمس نجوم، فتصل أسعارها إلى 60 ألف جنيه، ومدة البرامج 10 أيام، والتسكين لمعتمري هذه البرامج في غرفة  ثنائي».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهر رجب أسعار عمرة شهر رجب عمرة رجب سعر عمرة رجب أسعار عمرة شهر رجب 2024 شرکات السیاحة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع

ارتفع سعر الذهب المحلي خلال الأسبوع الماضي، ووصل  عيار 21 الى 3590 جنيها للجرام بزيادة قدرها 50 جنيها  وكان قد افتتح تداولات الأسبوع عند 3540 جنيه للجرام، وقد سجل اعلى مستوى خلال الأسبوع عند 3620 جنيه للجرام، وفق تحليل جولد بيليون.

وحسب الخبراء فأن المحرك الرئيسي لأسعار الذهب في مصر كان ارتباطه بسعر الذهب العالمي الذي حقق ارتفاعات استثنائية خلال الأسبوع الماضي وسجل عدد من المستويات التاريخية لأول مرة

شهدت الفترة الأخيرة تراجع الطلب المحلي على الذهب، خاصة خلال فترة بداية الموسم الدراسي والذي شهد لجوء بعض المستهلكين إلى عمليات البيع العكسية للذهب بهدف توفير السيولة النقدية.

من جانب آخر نلاحظ أن الطلب على شراء المشغولات الذهبية قد تزايد على حساب الطلب على السبائك، وهو الأمر الذي يعكس تراجع الطلب على الذهب كملاذ آمن ومخزن للقيمة خلال الفترة الأخيرة التي تميزت باستقرار سعر الصرف

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»
  • الطماطم بـ15 جنيهًا.. تراجع أسعار الخضار اليوم 1 أكتوبر 2024
  • حديد عز بـ 41500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع