صحافة العرب:
2024-10-03@04:14:27 GMT

فن في هذا الموعد.. لطيفة تطرح كليب "طب أهو"

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

فن في هذا الموعد.. لطيفة تطرح كليب 'طب أهو'

فن، في هذا الموعد لطيفة تطرح كليب طب أهو،تستعد الفنانة لطيفة، لطرح فيديو كليب اغنية “طب اهو” يوم الأربعاء المقبل في تمام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في هذا الموعد.. لطيفة تطرح كليب "طب أهو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في هذا الموعد.. لطيفة تطرح كليب "طب أهو"

تستعد الفنانة لطيفة، لطرح فيديو كليب اغنية “طب اهو” يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساءً عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

ونشرت لطيفة، برومو أغنيتها الجديدة، من خلال حسابها الشخصي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “استنوا كليب أغنية طب أهو.. يوم الأربعاء الساعة السادسة مساءً على قناتي الرسمية بموقع اليوتيوب”.

وانتهت لطيفة مؤخرا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيدا لطرحهما تباعا خلال موسم صيف 2023، كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وتطرح أغاني الألبوم تباعا خلال فترة الصيف، ومن أبرز المفاجأت التي تعلن عنها لطيفة خلال الساعات القادمة، إنتهائها من تسجيل ألبوم جديد مع المبدع زياد الرحباني، بعد نجاحاتهما السابقة معا.

وتقول لطيفة في تصريحات صحفية، أنها اختارت أغاني جديدة تتناسب مع موسم الصيف، وترضي كافة الأذواق الموسيقية، مؤكدة أن الألبوم الجديد يحمل الكثير من المفاجئات لجمهورها.   

ونشرت البرومو وعلقت عليه قائلة: "حبايبي أنا في عربيتي وطالعة على الساحل، وده أول برومو من أغاني الألبوم بتمنى من قلبي إنه يعجبكم وتفرحوا بكل أغانيه".

كانت لطيفة قد تصدرت مؤخرا تريند تويتر في الوطن العربي، بعد أن حقق ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها على شاشة "cbc"، ما يزيد على 40 مليون مشاهدة، عبر كافة وسائط التواصل الاجتماعي منها 25 مليون مشاهدة على تيك توك، وما يزيد على 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، بالإضافة لمشاهدات الحلقة على تويتر وفيس بوك وانستجرام، وغيرها من المنصات ومواقع التواصل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی هذا الموعد

إقرأ أيضاً:

«الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع

حذرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، المواطنين والمزارعين، من الشركات الوهمية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعلن عن بيع مساحات من الأراضي الزراعية أو أراضي الاستصلاح تابعة لوزارة الزراعة.

ونفت وزارة الزراعة في بيان، أي صلة بينها وبين الصفحات المجهولة  والشركات الوهمية ، أو التنسيق معها في هذا الشأن من قريب أو من بعيد، لافتة إلى أن أي عمليات لطرح الأراضي الزراعية تكون عبر إجراءات قانونية رسمية، أو عن طريق المزايدات العلنية، التي يجري الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام الرسمية، والجهاز الإعلامي التابع للوزارة.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • «الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • رحيل أسطورة أغاني “الريف” كريس كريستوفرسون
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك