كأس آسيا بقطر....أستراليا تحقق فوزا على الهند بهدفين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية

فاز فريق المصري تحت 14 عامًا "الفئة العمرية 2010" بقيادة مدربه وائل الجبالي على مضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية، والتي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الإنتاج الحربي بالقاهرة.

المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى خمس نقاط من ثلاث جولات.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد سجله المتألق علي يحيى من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والأربعين. وفي الشوط الثاني، ضغط فريق الإنتاج الحربي، لكن تألق خط دفاع المصري بالكامل، ومن ورائه الحارس الأمين ونجم المباراة عبد الرحمن ممدوح، حال دون إدراك أصحاب الأرض لهدف التعادل. شكلت الهجمات المرتدة للنسور الخضر خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج الحربي، ومن إحداها نجح المتألق عمر حموكشة في إحراز هدف تأكيد الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًا فوز أبناء بورسعيد بهدفين نظيفين.

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

مثل المصري في المباراة: عبد الرحمن ممدوح في حراسة المرمى، عبد الرحمن هاني، محمود عبد الرازق، آدم العشري، علي يحيى في خط الدفاع، مروان حسن، أدهم سمير، محمد شواش في خط الوسط، عمر حموكشة، يوسف أبو المعاطي، أشرف صلاح في خط الهجوم.

وشارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من مازن نصر، ياسين يحيى، وعبد الناصر خالد.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: وائل الجبالي مدربًا عامًا، أحمد صلاح "شيكو" مدربًا مساعدًا، أيمن علي مدربًا لحراس المرمى، محمد عجيزة محللًا للأداء، يحيى زكريا أخصائيًا للعلاج الطبيعي، السيد الشيخو إداريًا، وأحمد العجوز مسئولًا للمهمات. ويتكون جهاز الإشراف من: عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين، محمد المنصوري مديرًا إداريًا للقطاع، عماد العمدة مشرفًا على فرق الناشئين، السيد الناغي مشرفًا على تدريب حراس المرمى، إبراهيم الصفتي مديرًا لشئون اللاعبين، وعادل فؤاد مسئولًا ماليًا.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل للمصريين في 6 قطاعات بقطر.. أبرزها «الصحة» و«التعليم»
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا مام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • وزيرة المالية تشارك في اجتماع طاولة مستديرة بقطر بشأن استراتيجية صندوق النقد
  • في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة
  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين