شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السلطات المحلية في شبه جزيرة القرم تؤكد امتلاكها ما يكفي من مواد غذائية ووقود، موسكو سبوتنيك. وقالت إليكشيان للصحفيين، بعد إعلان توقف حركة المرور على جسر القرم نتيجة حالة طارئة شبه جزيرة القرم لديها ما يكفي من الوقود، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات المحلية في شبه جزيرة القرم تؤكد امتلاكها ما يكفي من مواد غذائية ووقود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات المحلية في شبه جزيرة القرم تؤكد امتلاكها ما...
موسكو - سبوتنيك. وقالت إليكشيان للصحفيين، بعد إعلان توقف حركة المرور على جسر القرم نتيجة حالة طارئة: "شبه جزيرة القرم لديها ما يكفي من الوقود، والمواد الغذائية والسلع الصناعية. وتحتوي المستودعات المحلية على جميع الإمدادات الضرورية".من جانبه، دعا حاكم إقليم كراسنودار الروسي، فينيامين كوندراتييف، المواطنين إلى عدم استخدام جسر القرم واستخدام طرق بديلة عبر المناطق الروسية الجديدة.وقال كوندراتييف في بيان نشره عبر حسابه على تطبيق "تليغرام": "فيما يتعلق بالوضع الراهن، أطلب من مواطني وضيوف إقليم كراسنودار عدم التخطيط للسفر عبر جسر القرم. إذا كانت الرحلة ضرورية، فاسلكوا طريقا بديلا عبر المناطق الروسية الجديدة".وفي وقت سابق اليوم، أعلن رئيس جمهورية شبه جزيرة القرم الروسية، سيرغي أكسينوف، توقف حركة المرور على جسر القرم نتيجة حالة طارئة وقعت من ناحية إقليم كراسنودار.وقال أكسينوف عبر حسابه على تطبيق "تليغرام": "توقفت حركة المرور على جسر القرم. وقعت حالة طارئة في المنطقة 145 من ناحية إقليم كراسنودار. وكالات إنفاذ القانون والجهات ذات الصلة تقوم بعملها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تحذّر السائقين من ترك المركبة في حالة تشغيل

حذرت شرطة أبوظبي السائقين من مخاطر ترك سياراتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق وقضاء الاحتياجات من المحال التجارية أو محطات الوقود أو الصراف الألي ( ATM ) أو النزول للصلاة مما يؤدي إلى تعرضها للسرقة من قبل بعض المترصدين من أصحاب النفوس الضعيفة. وأكدت مديرية المرور والدوريات الأمنية على ضرورة عدم التهاون والتقصير بترك المركبات في وضعية التشغيل، مشيراً إلى أن بعض مستخدمي المركبات قد يتركون أولادهم وخاصة الرضع داخل السيارات وهي في حالة التشغيل . وأشارت أن المادة الخامسة من البند الرابع من قواعد السير والمرور ” أن يمتنع عن إيقاف المركبة في الأماكن الممنوع الوقوف فيها، وإذا اضطر لايقافها على الطريق وجب اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين سلامة الحركة على الطريق والا يترك المركبة ومحركها دائر وأن يؤمن عدم تحركها أثناء غيابه ” وتنص المادة رقم 70 من قانون السير والمرور الاتحادي “عدم التزام سائقي المركبات بعلامات وارشادات المرور” غرامة قيمتها 500 درهم .

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مسؤولون: اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مربو دجاج اللحم يحذرون السلطات.. الزيادات المهولة في أسعار مواد إنتاج الدجاج ستكون سببا في ارتفاع أسعاره
  • فيديو | شرطة أبوظبي تحذّر السائقين من ترك المركبة في حالة تشغيل
  • شرطة أبوظبي تحذّر السائقين من ترك المركبة في حالة تشغيل
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • السلطات في مرتيل تغلق محلا لتقديم الوجبات السريعة على خلفية وقوع حالات تسمم
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • رصد نشاط بركاني.. رفع حالة التأهب في جزيرة سترومبولي الإيطالية
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم