بوابة الفجر:
2024-10-01@03:05:32 GMT

بنك ناصر يكشف تفاصيل إطلاق حساب يوم بيوم

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

قال الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن بنك ناصر يستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع، ودفع نشاط التكافل الاجتماعي.

وأشار عبد الفضيل، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن بنك ناصر أطلق حساب "يوم بيوم" اليوم وفقا لتوجيهات وزيرة التضامن، ويتمتع الحساب بمرونة عالية جدا، ويمكنه امتصاص السيولة وتوظيفها لكل الفئات.

وأوضح الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن بنك ناصر سيصدر بطاقة خصم مباشر على حساب يوم بيوم.

كتائب القسام تعلن فقدان الاتصال بخلية مسؤولة عن 4 من الأسرى منذ 2014 (فيديو) شاهد| مصير قنابل وقذائف إسرائيل التي لم تنفجر في قطاع غزة بنك ناصر يطلق حساب يوم بيوم

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن طرح البنك حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويا تحت مسمي حساب "يوم بيوم"، حيث يتم التعامل عليه بدءًا من صباح الغد الأحد الموافق 14 يناير 2024، موضحة أن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه ودون حد أقصى للأفراد، هذا بالإضافة إلى ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

وأضافت القباج أن هذا يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به بنك ناصر الاجتماعي لتعزيز الشمول المالي وتماشيًا مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك ناصر بنك ناصر الاجتماعي وزيرة التضامن حساب يوم بيوم حضرة المواطن بنک ناصر الاجتماعی یوم بیوم

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون

رأس الخيمة: «الخليج»
نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، من خلال إدارة حماية ووقاية المجتمع ملتقى تثقيفياً حول مفهوم ثقافة احترام القانون ومخاطر التواصل الاجتماعي، بحضور العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع، وألقاها صقر جمال بلال من مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية، ضمن مبادرة التعايش المجتمعي، وفي إطار مبادرة «معكم مجتمعنا آمن»، بمشاركة أكثر عن 150 طالباً وطالبة من مدرسة دلهي الخاصة، والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة، إلى جانب أولياء الأمور.
وأكد ناصر البكر، حرص وزارة الداخلية على خلق جو من الأمن والاستقرار بين كافة شرائح المجتمع، مما يساعد على نشر الأمن والأمان، وإزالة حاجز الخوف والرهبة الموجودة بين المجتمع وجهاز الشرطة، وجاءت هذه المبادرة من ضمن العديد من المبادرات المجتمعية لشرح وتوضيح الأهداف والخدمات التي تقدمها الوزارة لأفراد المجتمع، بما يوفر لهم الأمن والسعادة.

مقالات مشابهة

  • مختص يكشف التأثير الاجتماعي السلبي لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق
  • مختص يكشف التأثير الاجتماعي السلبي لموجة نزوح اللبنانيين صوب العراق- عاجل
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • بعائد 20%.. تفاصيل حساب توفير سوبر بلس اليومي في بنك الاستثمار العربي
  • بنك ABC يطرح حساب توفير «يوم بيوم» بسعر فائدة 21.5%
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وسعر المتر
  • إدارة سجن النقب تتعمد تجويع المعتقلين وإهمال علاجهم
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي