تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة من سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الرياني، وزير الخارجية، رفع فيها إلى سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الدبلوماسي لمملكة البحرين، احتفاءً بالدبلوماسية البحرينية وعطاء وجهود كوادرها المخلصة لتنمية علاقات التعاون بين مملكة البحرين مع الدول الشقيقة والصديقة، وحماية مصالحها وتعزيز مكانتها في المجتمع الدولي.

وأعرب وزير الخارجية عن جزيل الشكر والامتنان على ما تحظى به وزارة الخارجية ومنتسبيها من رعايةٍ واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعمٍ ومساندة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، لتعزيز ‏الروابط والتعاون المشترك وتقوية العلاقات بين المملكة وكافة دول العالم، بما ينسجم مع مبادئ المملكة الراسخة والداعية إلى التضامن والتكاتف والتآخي مع كافة الأمم والشعوب في إطار قيم التسامح والتعايش الإنساني والتعاون البناء، مستذكراً منجزات ‏المسيرة الدبلوماسية الوطنية والمستمرة منذ أكثر من 50 عامًا، وما حققته من نجاحات في كافة الميادين الدبلوماسية أسهمت في تعزيز مكانة مملكة البحرين في المجتمع الدولي كدولة داعية للسلم والأمن الدوليين. واختتم وزير الخارجية برقيته بالدعاء إلى المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على البحرين الأمن والاستقرار والازدهار، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: ولی العهد رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة حفظه الله

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال

 

 

 

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة، إلى فخامة عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله” وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة نيكولاس مادورو ، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة خوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة خوسيه ماريا نيفيس.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي خوسيه يوليسيس كوريا إي سيلفا، رئيس وزراء جمهورية الرأس الأخضر.وام


مقالات مشابهة

  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • "عبدالعاطي" يتلقى تهنئة وزير خارجية الصومال
  • وزير الخارجية يهنئ نظيريه في جمهوريتي الرأس الأخضر وفنزويلا