رد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على تصريحات نجم خط وسط منتخب المغرب عز الدين أوناحي والتي انتقد خلالها طريقة لعب منتخب "الفراعنة".

وكان أوناحي قال لصحيفة "La Provence" الفرنسية: "منتخب مصر الذي فاز بسبعة ألقاب لكأس أمم إفريقيا لا يقدم مباريات رائعة، لكنه يستطيع إدارة المباريات".

وأضاف: "يمكنك أن تسيطر على اللقاء، لكن بإمكانهم التسجيل 1-0 من ركلة ثابتة ومن ثم يسقط لاعب يمينا وآخر يسارا (لتضييع الوقت)".

ورد مصطفى محمد على تصريحات أوناحي خلال المؤتمر الصحفي المكرس لمواجهة مصر وموزمبيق المقررة غدا الأحد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا، حيث قال المهاجم الدولي المصري: "لم أتابع ما قاله عز الدين أوناحي لكن إذا كان قد قال ذلك فتاريخنا وأرقامنا ترد، فزنا بسبع بطولات ونسعى لنحقق الثامنة".

إقرأ المزيد حارس منتخب مصر يكشف عن نصيحة صلاح لزملائه قبل كأس إفريقيا

وأضاف: "إذا كان يرى (أوناحي) تلك الطريقة هي التي تجلب الفوز، أدعوه للعب بطريقتنا لتحقيق الفوز بالبطولات مثلنا".

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس إفريقيا

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا

القاهرة (أ ف ب)
شهدت قائمة منتخب مصر لكرة القدم التي تلتقي مع موريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، عودة ثنائي الزمالك الحارس محمد عواد ولاعب الوسط نبيل عماد «دونجا»، مقابل استبعاد المدافع المحترف بالسعودية أحمد حجازي.
ويلتقي «الفراعنة» مع موريتانيا بالقاهرة يوم 11 أكتوبر في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لتصفيات البطولة المقررة بالمغرب في نهاية عام 2025، فيما يلعب الفريقان بعدها بأربعة أيام في نواكشوط.
وتتصدر مصر المجموعة بست نقاط جمعتها من فوزين على الرأس الأخضر وبوتسوانا.
وعاد عواد ودونجا للقائمة بعدما ساهما في فوز الزمالك بالكأس السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح في العاصمة السعودية الرياض الجمعة الماضي.
فيما شهدت القائمة أيضاً تواجد مدافع نيس الفرنسي محمد عبد المنعم، الذي غاب عن المعسكر السابق بسبب انضمامه متأخراً لناديه الجديد الذي طلب عدم سفره للمعسكر.
فيما استبعد حسن المدافع أحمد حجازي، بعدما دخل اللاعب في مشادة مع الجهاز الفني للفريق في مباراة الرأس الأخضر لرفضه النزول في وقت متأخر من المباراة، ومن ثم تم استبعاده من رحلة بوتسوانا.
وشهدت القائمة التي يتقدمها نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، استبعاد لاعب وسط الجزيرة الإماراتي محمد النني وصانع ألعاب الأهلي إمام عاشور، واستمرار عدم استدعاء قائد إيبسويتش تاون الإنجليزي سام مرسي.
وضمت القائمة، حراس المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، المهدي سليمان (الاتحاد)
الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي)، رامي ربيعة (الأهلي)، أحمد رمضان «بيكهام» (سيراميكا كليوباترا)، خالد صبحي، أحمد عيد (المصري)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمد شحاتة (الزمالك)
الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري)، مروان عطية، أحمد نبيل «كوكا» (الأهلي)، ناصر ماهر، أحمد سيد «زيزو»، نبيل عماد «دونجا» (الزمالك)
الهجوم: محمود حسن «تريزيجيه» (الريان القطري)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت الألماني)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل (بيراميدز)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، أسامة فيصل (البنك الأهلي).

أخبار ذات صلة ملتقى الشارقة الدولي للراوي يحتفي بالتراث الموريتاني الإمارات وموريتانيا تبحثان التعاون في الشأن الديني

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا