أقدمت فتاة على إنهاء حياتها ، بالقاء  نفسها من الطابق السادس،  ما تسبب فى إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، بسبب رفض والدها خطبتها من حبيبها بالجيزة.

رفض والدها خطبتها من حبيبها..فتاة تقفز من الطابق السادس بالجيزة 

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة ، بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول فتاة مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وحالتها العامة سيئة، ولا يمكن استجوابها.

 وبسؤال والدتها أفادت أن ابنتها أُصيبت بسبب قيامها بإلقاء نفسها من الطابق السادس لرفض والدها خطبتها لأحد الأشخاص، الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وأجبرها والدها على الخطوبة من آخر، فقفزت من سلم الطابق السادس، وسقطت أرضا فى مدخل العقار، وبسؤال شقيقتها أيدت ما جاء بأقوال والدتها ، وقد تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

27 يناير ..طعنين ضد مرتضى منصور في سبه محمود الخطيب للحكم

قررت  جنح النقض ،الدائرة الخامسة  ، اليوم السبت، حجز طعنين مقدمين من مرتضى منصور على حكمين جنائيين نهائيين صادرين من محكمة جنح مستأنف العجوزة في جنحتين سب وقذف محمود الخطيب بالحبس لجلسة 27 يناير للحكم.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت بالحبس 6 أشهر لمرتضى منصور، وذلك على خلفية اتهامه بالاعتداء على موظفة عمومية أثناء تأدية عملها.

وقالت المحكمة في حيثيات حبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ بتهمة سب موظف عمومي بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة والمرافعة الشفوية ومطالعة الأوراق والمداولة قانونا؛  حيث إن الوقائع حسبما استقرت في عقيدة المحكمة واطمأن إليها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات  وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة لتحصل في أنه في المدون الفترة ما بين تاريخ 20 يناير لسنة 2021 نشر المتهم مرتضى أحمد محمد منصور عددا من مقاطع الفيديو المصورة والمنشورات على صفحته الشخصية المسماة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والقناة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، التي يطلع عليها عددا من الناس بغير تعبير.

وأشارت إلى أنه أسند فيها إلى المجني عليها لمياء خيري محمد أحمد، موظف عام مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، أمورًا لو كانت صادقة لأوجبت عقابها بالعقوبات المقررة لذلك قانونًا، وهي أنها ارتكبت تزويرًا في التقرير الذي أعدته اللجنة رئاستها المشكلة من الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن رصد بعض المخالفات المالية بنادي الزمالك للألعاب الرياضية إبان رئاسته له وبأنها وعضو آخر باللجنة المذكورة لم يحررا ذلك التقرير وما رصده من مخالفات مالية وإنما تركا لشخص آخر يعمل بوظيفة مدير مالي بالنادي تابع الخصمة الرئيس السابق للنادي ممدوح عباس كتابة ذلك التقرير مكانهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة القاهرة الاقتصادية أجهزة الأمن بالجيزة من الطابق السادس مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

"الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.
وأصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية، في وقت سابق، حكما نهائيا برفض الدعوى المقامة من محمود الخطيب، والذي طالب فيها بحبس رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور لمدة عام، بالإضافة إلى حبسه ستة أشهر، برفض الدعوى.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • أزمة نفسية تقود فتاة للقفز من الطابق الـ11 في الهرم
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • قالمة.. وفاة شخص اثر سقوطه من الطابق السادس لعمارة
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • فتاة تهدي مراجعات الثانوية العامة مجانا للطلاب.. «صدقة على روح والدها»