أبدى الأيرلندي كريس هوتون، المدير الفني لمنتخب غانا، إعجابه وثقته ثقته الكبيرة في نجوم المنتخب، مؤكدًا على قدرتهم لحصد   لقب كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

تصريحات مدرب غانا قبل بداية كأس أمم إفريقيا

ويستهل منتخب غانا مشواره في كأس أمم إفريقيا بمواجهة منتخب الرأس الأخضر، في تمام الساعة العاشرة مساء الغد، الأحد، حيث يتواجد ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخب مصر.

وتحدث هوتون عبر المؤتمر الصحفي: "مستعدين لخوض كأس أمم إفريقيا، وهدفنا هو اللعب بفرض أسلوبنا على كل الخصوم، ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين وأننا نستطيع الوصول إلى أبعد نقطة في تلك البطولة، لكن يجب أن نثبت ذلك على أرضية الملعب".

ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان يستعد لإحياء حفل افتتاح وختام كأس أمم إفريقيا فيتوريا يكشف آخر استعدادات منتخب مصر قبل مواجهة موزمبيق فى أمم إفريقيا

وأضاف: "يجب أن نبدأ البطولة بقوة من خلال الفوز في مباراتنا الأولى أمام منتخب تطور كثيرًا في السنوات الأخيرة، الرأس الأخضر".

وتطرق هوتون بحديثه إلى موقف محمد قدوس من مشاركته في مباراة الرأس الأخضر: "سنقوم بتقييم حالته غدًا لم نحسم موقفه بعد، لكن باقي اللاعبين في كامل جاهزيتهم لخوض المباراة الافتتاحية للمنتخب".

واختتم: "انتهى وقت الحديث ويجب إثبات قدراتنا داخل أرضية الملعب بدايةً من الغد، أمام الرأس الأخضر، ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب غانا مدرب منتخب غانا كأس أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار منتخب مصر الرأس الأخضر منتخب الرأس الأخضر کأس أمم إفریقیا الرأس الأخضر

إقرأ أيضاً:

بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن

أفادت جهات حقوقية مصرية باعتقال السلطات لزوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن دانا آدم.

وتضاربت الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان إن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر.

وأضافت الشبكة في منشور على صفحتها بمنصة "إكس": "أجرت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقات مع الأستاذة دانا آدم الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر حسام حسن في القضية رقم 1810 لسنة 2024".

وتابعت: "تواجه السيدة دانا تهما بنشر أخبار كاذبة عن انقطاع التيار الكهربائي، والانضمام إلى منظمة منشأة مخالفة للقانون، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ".


و أكدت شقيقة دانا آدم اعتقاله شقيقتها بعد قيامها بنشر تدوينات وتعليقات تنتقد الأزمة الحالية التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

وهاجم أنصار السيسي حسام حسن على خلفية تدوينات زوجته.

وأدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسات الإسكات المنتشرة والممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية والتي تؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • روي كين : بيلينجهام سينقل انجلترا إلى مستوى اخر
  • صديقي يشيد بمخطط المغرب الأخضر: استراتيجية حققت نتائج مهمة في الوقت المحدد
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • بلجيكا في مواجهة فرنسا.. والبرتغال لإثبات نفسها أمام سلوفينيا