دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلتقي نادي برشلونة مع منافسه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، مساء الأحد المقبل، وعلى أرض ملعب "الأول بارك"، في العاصمة السعودية الرياض.

ووصل "الفريق الكتالوني" للمشهد الختامي، بعد فوزه على نظيره أوساسونا بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي، فيما تفوّق فريق "الميرنغي" على جاره أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتجدد الأراضي السعودية استضافتها للمباراة النهائية بين الفريقين، للمرة الثانية على التوالي، إذ سبق أن احتضنتها في النسخة الماضية من المسابقة، التي شهدت فوز نادي برشلونة على نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد.

ويعتبر "الفريق الكتالوني" الأكثر فوزًا بلقب كأس السوبر الإسباني بواقع 14 مرة، بفارق لقبين عن ملاحقه "الميرنغي".

وتختلف التوقعات حول النادي الذي بإمكانه حسم الكلاسيكو لصالحه، فما رأيك؟

إسبانياالسعوديةريال مدريدنادي برشلونةنشر السبت، 13 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني

ماجد محمد

انضم البولندي فويتشيك تشيزني رسمياً إلى نادي برشلونة الإسباني ، حتى نهاية الموسم الحالي، كبديل عن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وتعرض تير شتيغن لإصابة في وتر الرضفة لركبته اليمنى خلال فوز برشلونة 5 / 1 على فياريال، وخضع لعملية جراحية ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لعدة أشهر.

وحل الحارس البديل إينياكي بينيا بدلاً من تير شتيغن في المباريات السابقة، لكن المدرب الألماني هانزي فليك قرر التعاقد مع حارس جديد لحين عودة تير شتيغن.

وأمضى تشيزني سبعة مواسم مع يوفنتوس، لكنه اتخذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أنه ، حقق تشيزني ثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ومثلها في كأس إيطاليا ، وشارك تشيزني، الذي خاض تجارب على سبيل الإعارة مع برنتفورد وروما، في 84 مباراة دولية مع بولندا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ماندي احتياطياً في مواجهة ليل وريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد