عقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع مصطفى بيراف عضو اللجنة الأولمبية الدولية باستاد القاهرة الدولي.


وكشف مصدر خاص للبوابة نيوز عن تفاصيل الاجتماع المغلق بين الجانبين المتعلق بسحب الثقة من هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية السابق.


وأشار المصدر إلى أن الجزائري مصطفى بيراف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية الاكانو وعضو اللجنة الأولمبية الدولية أكد من أن جميع الإجراءات التي اتبعتها اللجنة الأولمبية بخصوص سحب الثقة من هشام حطب رئيس الاولمبية المصرية السابق سليمة وأنه لا يوجد شبهة تدخل حكومي.


وأضاف المصدر ان وزير الرياضة أكد خلال الاجتماع علي احترام مصر ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة المواثيق الدولية التي اقرتها اللجنة الأولمبية الدولية.

ومن ناحية اخرى قررت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية مد جلستها ليوم السبت المقبل، وذلك لحسم مصير المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية السابق الصادر في حقه قرارا بالإيقاف والتجميد.

وأقيمت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اليوم  السبت بحضور 27 اتحاد أولمبي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والجزائري مصطفى بيراف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة الاولمبية الدولية اشرف صبحي احمد محمدي هشام حطب الأولمبیة الدولیة اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

مش بنبالغ.. رئيس الحكومة: مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030

كتب- أحمد السعداوي:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الساحل الشمالي سيكون الوجهة التي نركز عليها لتعظيم السياحة وعدد السياح؛ لأن هذه المنطقة تستطيع أن تستوعب زيادة سكانية لمصر مستقبلًا.

وأضاف مدبولي: "نحن عندما نقول إن مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030، مش هنكون بنبالغ".

وتابع رئيس الوزراء: "بندي رسالة زي ما كان رأس الحكمة مع الشريك الأجنبي، النهارده الدولة بتعلن عن ثقتها مع المستثمر المحلي، وأنهم قادرون على تنفيذ مشروع على أعلى مستوى".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص.

وتحدَّث هشام طلعت مصطفى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هشام طلعت مصطفى، عن عوائد مشروع ساوث ميد بأنه من المتوقع أن يجذب عوائد دولارية ضخمة من خلال تصدير العقارات وزيادة تدفقات أعداد السياح لمصر؛ حيث لأول مرة، ستُدار بعض الوحدات في هذا المشروع من خلال شركات عالمية.

وتابع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هشام طلعت مصطفى، بأنه ستكون هناك زيادة في أعداد السياح الوافدين، ستكون من الشرائح الأعلى إنفاقًا، ويستغرق زمن الوصول من أوروبا إلى العلمين 3 ساعات، وتبلغ قيمة المبيعات المتوقعة 1.6 تريليون جنيه، أي ما يقرب من 35 مليار دولار أمريكي.

ونوه طلعت مصطفى بأنه تم فتح باب الحجز من الخامسة مساء أمس الإثنين، وحتى الخامسة فجرًا، وفي خلال 12 ساعة حقق المشروع مبيعات بـ60 مليار جنيه، وهو رقم لم يحدث من قبل.

وأضاف رجل الأعمال أن المشروع سيدر للحكومة عوائد من خلال الضرائب أو حصة الحكومة، بنحو تريليون جنيه؛ أي ما يعادل 21 مليار دولار، ويوفر 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • مصدر: رئيس اتحاد عمال مصر وزيرًا للعمل
  • هشام طلعت مصطفى يكشف تفاصيل مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي.. واجهة سياحية واعدة
  • مش بنبالغ.. رئيس الحكومة: مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030
  • بتريليون جنيه.. تفاصيل الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • هل يشارك الرياضيين الروس في أولمبياد 2024؟.. اشتراطات صارمة وموقف أممي متضارب
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي