كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، حقيقة شكوى الفراعنة من ملعب مباراة موزمبيق، في الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023.

وأوضح فيتوريا أن المنتخب المصري لم يشكو من أي شيء خاص بالمباراة، مؤكدًا على أن من يقول هذا الكلام كاذب.

وشدد على أن من يقول مثل هذه المعلومات لابد أن يكون واضحًا، والتي من الممكن أن تسبب أزمة قبل المباراة.

وتحدث فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة منتخب مصر أمام موزمبيق، حيث قال: "بالتأكيد لم نشكو من أي شيء خلال الفترة الماضية".

وتابع: "من يقول هذا الكلام هو كاذب، لم نشتكي لا بد أن يكون ذلك واضحًا".

ومن المقررأن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام موزمبيق في السابعة من مساء الغد الأحد، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الثانية والتي تضم كل من: غانا، وموزمبيق، والرأس الأخضر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روى فيتوريا كأس الأمم الافريقية بكوت ديفوار كأس الأمم الأفريقية موزمبيق فيتوريا

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تلتقي المكسيك وكل منهما يسعى لحسم التأهل المبكر نحو الدور القادم

عقب خسارتهما في أولى مبارياتهما بالبطولة، يطمح منتخبا جامايكا والإكوادور لمداواة جراحهما والتمسك بآمالهما في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2024"، المقامة في الولايات المتحدة.

ويلتقي الفريقان (فجر الخميس)، على ملعب "أليجيانت" في لاس فيجاس بالجولة الثانية للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات. 

وخسر المنتخب الإكوادوري (1-2) أمام فنزويلا بالجولة الافتتاحية للمجموعة، التي شهدت أيضًا خسارة جامايكا (0-1) أمام المكسيك، ليصبح المنتخبان بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب الإكوادور للحفاظ على سجله الجيد في لقاءاته ضد منتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف"، حيث مر أكثر من 5 سنوات دون أن يتعرض لأي هزيمة أمامهم، وتحديدا منذ الخسارة (2-3) أمام المكسيك وديا في يونيو 2019.

في المقابل، يواصل الجامايكيون البحث عن فوزهم الأول على الإطلاق في كوبا أمريكا، أتيحت لهم فرص لتحقيق هذا الانحدار خلال لقاء المكسيك.

وستكون المواجهة المقبلة هي الخامسة التي تلتقي فيها جامايكا مع الإكوادور، حيث تعادلا في مباراتين وفاز المنتخب الإكوادوري في مثلهما في 4 مباريات ودية جرت بينهما، بينما سيكون اللقاء المقبل هو الأول على الصعيد الرسمي.

وعقب انتصارها التاريخي في مباراتها الأولى بالنسخة الحالية لبطولة "كوبا أمريكا 2024"، تلتقي فنزويلا مع المكسيك، ضمن نفس المجموعة، على ملعب "صوفي" بمدينة إنجلوود الأمريكية. 

ويخوض كلا المنتخبين، المباراة وفي جعبتهما 3 نقاط بعد انتصارهما بالجولة الأولى؛ ويأمل كلا المنتخبين في الحصول على النقاط الثلاث، من أجل حسم التأهل لمرحلة خروج المغلوب مبكرًا، دون انتظار الجولة الأخيرة.

وضمن نتائج المجموعة الأولى، قاد لاوتارو مارتينيز، منتخب الأرجنتين لكي يصبح أول المتأهلين لدور الثمانية في البطولة، حيث حقق فوزا ثمينا 1 / 0 (صباح الأربعاء). 

وتمسك منتخب كندا بآماله في التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة كوبا أمريكا 2024، بتحقيقه فوزا تاريخيا 1-0 على منتخب بيرو، وتقمص جوناثان دافيد دور البطولة في المباراة، التي أقيمت على ملعب تشيلدرن ميرسي بارك بمدينة كانساس سيتي، عقب تسجيله هدف منتخب كندا الوحيد في الدقيقة 74، ليصبح صاحب أول هدف في تاريخ بلاده بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك
  • كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تلتقي المكسيك وكل منهما يسعى لحسم التأهل المبكر نحو الدور القادم
  • كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي
  • مفاجأة اليورو.. كرواتيا تغادر البطولة من الدور الأول
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • مودريتش يكشف حقيقة اعتزاله بعد السقوط أمام إيطاليا
  • منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية
  • «الديوك» يتلقى «نبأين سعيدين» قبل مواجهة بولندا