أكد الشيخ خالد بن سلمان بن خالد آل خليفة، مدير الجهاز الإداري للصندوق الملكي لشهداء الواجب، على الأهمية التي تمثلها المؤسسات التعليمية الداعمة للصندوق في خلق الفرص التعليمية النوعية أمام أبناء الشهداء، ورفدها لجهود الصندوق الهادفة إلى توفير الدعم الشامل والحياة الكريمة لأسر شهداء الواجب، وفق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب، حفظه الله.


ونوّه مدير الجهاز الإداري للصندوق الملكي لشهداء الواجب بدور المؤسسات والشركات الداعمة للصندوق وحرصها على دعم كافة الجهود التي يقوم بها من أجل تحقيق أهدافه، معربًا عن شكره وتقديره لجامعة البحرين للتكنولوجيا على تقديمها لمنحٍ دراسية لأبناء الشهداء، وذلك ضمن جهودها في مواصلة تعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيل دورها المجتمعي. مشيراً إلى حرص الصندوق على مواصلة تعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات التعليمية بما يحقق التطلعات المنشودة لأبناء الشهداء في هذا الشأن.
من جانبه، صرح رئيس جامعة البحرين للتكنولوجيا الدكتور حسن الملا، عن التزام جامعة البحرين للتكنولوجيا بتقديم الدعم لأبناء أسر الشهداء انطلاقاً من مبادرات الجامعة UTB CarEs، والتي تأتي من منطلق اهتمام الجامعة بالمشاركة بفعالية في المبادرات التي تعزز المسؤولية المجتمعية من خلال البرامج والمبادرات التي تسهم بشكل إيجابي في المجتمع، والتي يأتي من ضمنها التعاون مع الصندوق الملكي لشهداء الواجب من خلال تقديم الدعم المستمر وتوفير الفرص التعليمية لأبناء الشهداء، وذلك إيماناً من الجامعة بأن التعليم أداة قوية ومهمة للتمكين ووسيلة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً وأساس قوي للمسيرة المهنية المستقبلية للطالب.
وأكد رئيس جامعة البحرين للتكنولوجيا على مواصلة تعزيز التعاون مع الصندوق الملكي لشهداء الواجب، والحرص على تقديم الدعم اللازم للطلبة المستفيدين طوال رحلتهم الأكاديمية وتزويدهم بالتوجيه والإرشاد والموارد التعليمية بما يسهم في تحقيقهم النجاح الأكاديمي المنشود.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: جامعة البحرین للتکنولوجیا لأبناء الشهداء

إقرأ أيضاً:

"فوزى" يشيد بالمشاركة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج خلال الإنتخابات الرئاسية

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والاتصال السياسي، الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، بمكتبه، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ النعماني، المستشار محمود فوزي، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى سيادته، واختياره لتولي حقيبة وزارة الشؤون النيابية والقانونية، مؤكداً علي انه لديه خبرة قانونية كبيرة و تقلد العديد من المناصب الهامة التي كان لها تأثيرًا كبيرًا في البنية التشريعية والقانونية العامة والخاصة في البلاد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح فى تحقيق إنجازات ملموسة وفعالة لصالح الوطن ولخدمة مواطنيه.

وأكد رئيس الجامعة، أن تلك الحقيبة الوزارية تعد حلقة وصل هامة بين مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب والقوى السياسية، وتهدف إلى تحقيق التواصل المؤسسي والتفاعل المستمر بين الكيانات السياسية والجهات الحزبية والنقابية، بما يحقق المصلحة العليا للدولة والمواطن.

وقال النعماني ان الدكتور محمود فوزي قد أشاد بالمظهر المشرف والحضاري والملحمه التاريخية و المشاركة الواسعة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس، خلال الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية، و التي اعطت دليلاً واضحاً على وعى شباب الجامعة بأهمية المساهمة في هذا الاستحقاق الدستورى وإيمانهم بالولاء والانتماء للوطن الغالي وقدرتهم على بناء الجمهورية الجديدة، ووعيهم بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: تعويض نقص الكوادر المتخصصة في الجهاز الإداري من خلال الميكنة والرقمنة
  • مدبولي يكشف آليات تعويض نقص الكوادر المتخصصة في الجهاز الإداري
  • رئيس الوزراء يكشف سبب تقليل التعيينات في الحكومة الفترة الماضية.. ويزف بشرى للمعلمين
  • مدبولي: تعويض نقص الكوادر المتخصصة في الجهاز الإداري بالميكنة والرقمنة
  • "فوزى" يشيد بالمشاركة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج خلال الإنتخابات الرئاسية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود مركز الحاسب الآلي في تنظيم الاختبارات
  • المركز الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال في العالم
  • المستشار الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • رئيس «المصريين الأحرار» يشيد بجهود مصر في احتواء أزمة السودان: قوة إقليمية رائدة