قررت  جنح النقض الدائرة الخامسة، اليوم السبت، حجز طعنين مقدمين من مرتضى منصور على حكمين جنائيين نهائيين صادرين من محكمة جنح مستأنف العجوزة في جنحتين سب وقذف محمود الخطيب بالحبس لجلسة 27 يناير للحكم.

27 يناير ..طعنين ضد مرتضى منصور في سبه محمود الخطيب للحكم

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت بالحبس 6 أشهر لمرتضى منصور، وذلك على خلفية اتهامه بالاعتداء على موظفة عمومية أثناء تأدية عملها.

وقالت المحكمة في حيثيات حبس مرتضى منصور 6 أشهر مع النفاذ بتهمة سب موظف عمومي بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة والمرافعة الشفوية ومطالعة الأوراق والمداولة قانونا؛  حيث إن الوقائع حسبما استقرت في عقيدة المحكمة واطمأن إليها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات  وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة لتحصل في أنه في المدون الفترة ما بين تاريخ 20 يناير لسنة 2021 نشر المتهم مرتضى أحمد محمد منصور عددا من مقاطع الفيديو المصورة والمنشورات على صفحته الشخصية المسماة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والقناة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، التي يطلع عليها عددا من الناس بغير تعبير.

وأشارت إلى أنه أسند فيها إلى المجني عليها لمياء خيري محمد أحمد، موظف عام مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، أمورًا لو كانت صادقة لأوجبت عقابها بالعقوبات المقررة لذلك قانونًا، وهي أنها ارتكبت تزويرًا في التقرير الذي أعدته اللجنة رئاستها المشكلة من الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن رصد بعض المخالفات المالية بنادي الزمالك للألعاب الرياضية إبان رئاسته له وبأنها وعضو آخر باللجنة المذكورة لم يحررا ذلك التقرير وما رصده من مخالفات مالية وإنما تركا لشخص آخر يعمل بوظيفة مدير مالي بالنادي تابع الخصمة الرئيس السابق للنادي ممدوح عباس كتابة ذلك التقرير مكانهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرتضى منصور سب وقذف محمود الخطيب محكمة القاهرة الاقتصادية حبس مرتضي منصور سب موظف عمومي مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم

يستعد الفنان محمود العسيلي، اليوم لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «لا أبالي» وبالتعاون مع مطرب المهرجانات مسلم، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وشارك محمود العسيلي، البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه: «لا أبالي، بكرة الساعه 5».

View this post on Instagram

A post shared by Craftmedia HamdyBadr (@craftmediaofficial)

آخر أعمال حمود العسيلي

وكانت آخر أعمال الفنان محمود العسيلي، هي أغنية «عيني شايفة فيكي»، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وهي من كلمات تامر حسين، ومن الحان محمود العسيلي، ومن توزيع امين نبيل.

آخر أعمال الفنان مسلم

في وقت سابق، طرح الفنان مسلم أغنية «واحد زيك» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتعد الأغنية السادسة ضمن أعمال الألبوم الجديد.

أغنية واحد زيك لـ مسلم، من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري، وإخراج فهد السيد.

اقرأ أيضاًهنا الزاهد ومحمود العسيلي يتعاونان في «زهرة» (فيديو)

بالكحك.. محمود العسيلي يهنئ جمهوره بعيد الفطر المبارك (صور)

محمود العسيلي: شعب غزة بيتقتلوا و يدبحوا زي ألعاب الفيديو

مقالات مشابهة

  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • أستاذ علم اجتماع: يجب تدخل الدولة لتقنين بعض الممارسات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف