بعد شائعة انفصالهما، قام المخرج مجدي الهواري بنشر صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود مصممة الأزياء وابنه أثناء تأديتهم لمناسك العمرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب مجدي الهواري عليها، معلقًا: عمرة أول رجب اللهم تقبل.

شائعة انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

 

وكانت دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري، أثارت جدلًا كبيرًا، وذلك بسبب نشرها رسالة غامضة تشير إلى انفصالهما.

حيث قامت الاستايلست دنيا عبد المعبود بنشر استوري عبر حسابها الخاث بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة.

ولم يرد المخرج مجدي الهواري، على هذه الأخبار، وقام بنفي تلك الشائعات بنشره صورة تجمعه بها من باريس وكتب عليها قائلًا: من باريس مع حبيبتي.

واعتبر عدد من متابعي الهواري أن هذه الصورة تعتبر نفيًا لكل ما أثير حول انفصال الهواري ودنيا عبد المعبود بعد أقل من شهرين على زواجهما.

 

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المبعود


يشار إلى أن المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود احتفلا بحفل زفافهما في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر أكتوبر الماضي عام 2023، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب، كما حرص أبناء مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل على مساندة والدهم في يوم زفافه، بينما غابت زوجته الأولى الفنانة غادة عادل عن حفل الزواج.

 

آخر أعمال مجدي الهواري


يذكر أن آخر أعمال مجدي الهواري مسلسل "دايمًا عامر" حيث عرض في موسم دراما رمضان لعام 2022.

المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ليكون آخر أعماله الفنية، ودارت أحداثه حول عامر الذي  ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي الهواري المخرج مجدي الهواري دنيا عبد المعبود انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود الهواری ودنیا عبد دنیا عبد المعبود مجدی الهواری

إقرأ أيضاً:

رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين

نشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عددا من الصور تجمعه بأعضاء النقابة، من داخل أحد قطارات سكك حديد مصر، أثناء رحلتهم إلى مدينة الإسكندرية، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده محطة مصر، بالإضافة إلى خطوط السكك الحديد والقطارات في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وقال الفنان أشرف زكي في تدوينة عبر حسابه: «رحلة بالقطار إلى الإسكندرية، محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر، كل شيء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر، على هذا المشهد الحضاري»، وتواجد برفقته عدد من الفنانين من بينهم سامح بسيوني، وأحمد سلامة، وعفاف رشاد.

 

أشرف زكي يفتتح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية

وتواجد الفنان أشرف زكي في مدينة الإسكندرية من أجل افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالمحافظة الساحلية، أمس الاثنين، ليكون أول مسرح للنقابة في الإسكندرية، بحسب الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لنقابة المهن التمثيلية على «فيس بوك» والتي جمعت أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، مصحوبة بتعليق:«عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

مقالات مشابهة

  • يسرا الهواري وأماني الرياحي يختتمان مهرجان هي الفنون
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني