في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب فوز فريقه الصعب على فولهام في الدوري الانجليزي مساء السبت نفى موريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي اتجاه ناديه للتأكد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

وكانت العديد من وسائل الإعلام الانجليزية قد ربطت بين نادي تشيلسي ومهاجم نادي برايتون الأنجليزي إيفان فيرجسون وان هناك مفاوضات بين الناديين للانتقال الاعب الى قلعة ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بغد موافقة موريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي على الصفقة لتدعيم صفوف البلوز خلال الفترة القادمة .

وقال موريسيو بوكيتينو عقب نهاية مباراة تشيلسي امام فولهام في ديربي لندن : لم أقل ابدا اننا براحة لضم متوسط هجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولا أعلم من أين جاء من روج لهذه الشائعات بهذا الخبر . الكل يعلم أنني لا أتحدث ابدا عن شائعات انتقالات الاعبين او عن لاعبي الاندية الأخرى. 

وأضاف المدير الفني لتشيلسي : نحن الآن في حالة تقييم لكل الفريق وفي حالة وجود رغبة في ضم اي لاعب سنعلنها بوضوح . لدينا ضغط حاليا في المباريات وليس هناك أي متسع لمناقشة اية أمور أخرى.  نسعى جيدا مثل أي نادي اخر لتقييم لاعبينا بشكل واضح وعند الانتهاء من هذا الامر سنرى ما يمكن عمله .

وكان تشيلسي قد تغلب على فولهام في احد ديربيات مدينة لندن بهدف مقابل لاشىء كريس بالمر في نهاية الشوط الاول من ركلة جزاء ليرتفع رصيد تشيلسي إلى ٣١ نقطة في المركز الثامن بينما ظل رصيد فولهام ٢٤ نقطة في المركز الثالث عشر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى الدورى الانجليزى الانتقالات الشتوية برايتون

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن أندية الدوري الممتاز لا تمتلك قاعدة ناشئين مميزة على مدار الفترة الماضية وتعتمد على شراء الصفقات الجديدة.

وتعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة أمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حمزة الجمل

وقال حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي عبر تصريحات تلفزيونية: فريق كبير بحجم النادي الأهلي لا يمتلك لاعب ناشئ في صفوف الفريق الأول وغيره من الأندية الأخري في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأضاف: نفتقد العين الخبيرة التي تكتشف المواهب واللاعبين في معظم أندية الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • صيف مصر ينعش اقتصاد مدنها الساحلية.. فماذا عن الشتاء؟
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي