أمرت جهات التحقيق ببنها، بالتصريح بدفن جثتي طالبين لقيا مصرعهما بحادث تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة  مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية،، كما أمرت  بالاستعلام عن حالة المصاب الثالث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وطلب المعمل الفني لفحص السيارات المتسببة بالحادث.

التصريح بدفن جثتي  طالبين لقيا مصرعهما بحادث تصادم ببنها 

وكان قد لقي طالبين مصرعهما، بينما أصيب ثالث، في حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمدينة بنها في محافظة القليوبية، وتم نقل المتوفيين والمصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مدير مرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي ووجود متوفيين ومصاب.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وتبين وقوع تصادم سيارة ملاكي على الطريق الزراعي، وأسفر الحادث عن وفاة كل من "زياد ا م"، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق، و"عبد الرحمن ح ا"، طالب بأكاديمية طيبة لتكنولوجيا المعلومات، وإصابة "زين الدين ا م"، طالب جامعي، وتحرر محضرا بالواقعة وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب توقيع الكشف الطبي على المتوفيين والاستعلام عن حالة المصاب.

رفض والدها خطبتها من حبيبها..فتاة تقفز من الطابق السادس بالجيزة 

كما أقدمت فتاة على إنهاء حياتها ، بالقاء  نفسها من الطابق السادس،  مما تسبب فى إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، بسبب رفض والدها خطبتها من حبيبها بالجيزة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة ، بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول فتاة مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وحالتها العامة سيئة، ولا يمكن استجوابها.

 وبسؤال والدتها أفادت أن ابنتها أُصيبت بسبب قيامها بإلقاء نفسها من الطابق السادس لرفض والدها خطبتها لأحد الأشخاص، الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وأجبرها والدها على الخطوبة من آخر، فقفزت من سلم الطابق السادس، وسقطت أرضا فى مدخل العقار، وبسؤال شقيقتها أيدت ما جاء بأقوال والدتها ، وقد تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن القليوبية حادث تصادم محافظة القليوبية مركز شرطة بنها الطابق السادس

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر وتم فى حادث تصادم وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية