تحدث أحمد حاتم وتحدث عن أعماله الجديدة ومشاركته في مسلسل إقامة جبرية مع هنا الزاهد، وذلك علي هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة والتي أقيمت منذ أسابيع قليلة.

أحمد حاتم يتحدث عن أعماله الجديدة

 

وقال أحمد حاتم: هنا الزاهد أختي وعشرة عمري وهي صورت الفترة الماضية مسلسل مهم اسمه إقامة جبرية، وبالتأكيد أفضل تدعيمها.

شخصية أحمد حاتم في مسلسل إقامة جبرية

 

ويظهر الفنان أحمد حاتم ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد، ويقدم دور زوجها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا، تجسد هنا الزاهد دور صيدلانية تعانى من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

 أحدث أعمال أحمد حاتم

 

ومن ناحية اخري، يخوض الفنان أحمد حاتم أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التى تجمع بين التسجيلى والدرامى من خلال فيلم «المنبر» الذى يسلط الضوء على دور الأزهر الشريف فى تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، يستعرض فيلم «المنبر» وسطية الأزهر الشريف ودوره المؤثر فى المشاركة مع فئات المجتمع المصرى المختلفة فى المقاومة الوطنية ضد الاحتلال باختلاف أنواعه على مدار ما يزيد على الألف عام، ويلعب فيه النجم أحمد حاتم دور باحث أكاديمى بجامعة الأزهر، وتتداخل الأحداث ما بين الواقع الحالى والأحداث التاريخية الموثقة بالصوت والصورة، الفيلم توعوى لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية، ويقتصر عرضه على المنصات.

اخر اعمال أحمد حاتم

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان أحمد حاتم هو فيلم حسن المصري، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، يجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويتورط مع احدى العصابات وتجار السلاح مع تتابع الأحداث، فيلم حسن المصري، من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم هنا الزاهد إقامة جبریة هنا الزاهد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو

حل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس، ضيفا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس تحضيره لـ شخصية "دياسطي" في مسلسل "عمر أفندي" مع الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه مؤخرًا، عبر شاشة قناة "on"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال "أبو سريع" عن ردود الأفعال على شخصيته في المسلسل:" فضل كبير من ربنا، الناس تصدق شخصية وتحبها وتتعلق بيها بالشكل دة، ومكنتش متوقع رد الفعل الكبير دة ".

 

وتابع عن كواليس تحضيره للشخصية، قائلا:" أنا حبيت شخصية دياسطي على الورق جدًا، ودايما أي ممثل بيتمنى أن يبقى الدور مفهوم، لأن كتير بنعمل أدوار مش مفهومة، بيبقى الممثل بيتعب فيها أكتر إنه يخليها مفهومة الأول عشان يقدر يعمل فيها شغل كويس".

 

وأضاف: "قريت كتير عن فترة الأربعينات، وقريت عن أهم الناس المؤثرة في الفترة دي على مستوى الآدب والثقافة والفن، والمطربين في الوقت دة، وحاولت يبقى للشخصية إيقاع مختلف مع مذاكرتي مع المخرج، ومن كتر المذاكرة حسيت فعلا أن أنا من سنة 43 ".

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي" 

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 

 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  
 

 

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع