مسقط- الرؤية

عُقد بمقر الجمعية الطبية العمانية بالخوير الاجتماع الأول لمجلس إدارة الجمعية لعام 2024، وقد ترأس الاجتماع الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة حضورياً وعبر الاتصال المرئي.

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية بجميع الأعضاء، مشيدا بالجهود المبذولة خلال العام الماضي، وضرورة مواصلة هذه الجهود لتحقيق الغايات المنشودة.

وشهد الاجتماع استعراض البنود المدرجة بجدول الأعمال، وأهمها تحديد موعد الجمعية العمومية للجمعية والذي سيكون في الأسبوع الأول من مارس 2024، كما تم استعراض التقرير المالي للجمعية عن العام 2023، ومناقشة ما تضمنه التقرير من بنود وملاحظات ووضع المرئيات والمقترحات بشأنها، إلى جانب مناقشة إعداد خطة مالية شاملة للعام 2024، بالإضافة إلى مناقشة مشروع تنفيذ ورشة علمية متخصصة خلال النصف الأول من العام 2024.

وناقش الاجتماع موقف مجلة الجمعية الطبية العمانية (JOMA) والمستجدات بشأنها، حيث تم البدء في استقبال المقالات العلمية والبحوث الطبية لتضمينها في أعداد المجلة، بالإضافة إلى استعراض سبل التطوير والتحديث الخاصة بالموقع الإلكتروني للجمعية والذي يساهم في تحديث سبل التواصل مع الجمعية، حيث يمكن الأطباء من الاطلاع والاستفادة من نوافذه المتعددة إلى جانب إتاحة المجال لهم للتسجيل والتجديد في عضوية الجمعية من خلال نافذة التسجيل بالموقع. واختتم الاجتماع أعماله باستعراض قائمة الروابط العلمية التابعة للجمعية وأهم الملاحظات بشأنها، ومناقشة الروابط الجديدة المتقدمة للإشهار.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل

بغداد اليوم-بغداد

كشف رئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة البصرة عماد المطوري اليوم الثلاثاء (2 تموز 2024)، عن ان الأسبوع المقبل سيشهد بدء مناقشة خطة مشاريع المحافظة للعام الحالي بعد ان وصلت للمجلس قبل أيام مبينا ان الخطة سيتم رفض بعض مشاريعها ليتم استبدالها بمشاريع أخرى.

وقال المطوري لـ"بغداد اليوم"، ان "أعضاء المجلس استلموا خطة المشاريع وتم البدء بدراستها وسيتم البدء بمناقشتها مطلع الأسبوع المقبل"، معتبرا ان "هناك مشاريع من غير المجدي المضي بإحالتها وان هناك مقاطعات خدمية ممكن المضي بإدراجها بعد ان امتنعت المحافظة من ادراجها سابقا".

وبين المطوري ان "المجلس يريد توزيع المبالغ المالية والمشاريع حسب حاجة الاقضية والنواحي وسيتم استضافة رؤساء الوحدات الإدارية لمناقشة مشاريعهم المرفوعة".

وفي اكثر من مناسبة، شدد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على المحافظين كافة، بضرورة ان تكون الخطط الاستثمارية والخدمية متماشية مع رؤية الحكومة المركزية وان لا يكون الانفاق على مشاريع لا تنسجم مع الاحتياجات الحقيقية ورؤية الحكومة الخدمية.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير المالية الجديد
  • بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • وكيل صحة الدقهلية يترأس الاجتماع الأول لرؤساء الهيئة الطبية بالمستشفيات
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية