تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي من تحقيق فوز ثمين أمام نظيره ساليرنيتانا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "دييجو أرماندو ماردونا"، وذلك في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

ويحتل نابولي بعد هذا الفوز المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة، بعد الفوز في تسع مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة سبع مباريات، فيما يتذيل فريق ساليرنيتانا الترتيب برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ستة لقاءات وخسارة إثنتي عشرة مباراة.

الروح الرياضية هي سر نجاح المنتخب.. كهربا ينشر صورة له برفقة محمد صلاح مران الزمالك| تعليمات خاصة لمحمود علاء.. وتدريبات إضافة لعواد وأوباما أحداث مباراة نابولي وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

سجل أنطونيو كاندريفا أول أهداف اللقاء لصالح ساليرنيتانا في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من دوماغوي باراداريتش إلى زميله كاندريفا الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل ماتيو بوليتانو لصالح نابولي في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 4+45 عن طريق ركلة جزاء، نفذها بوليتانو بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وكاد أن يسجل خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الأول لصالح نابولي في الدقيقة 82، بعد أن توغل بالكرة من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة رائعة ولكن مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وأحرز أمير رحماني الهدف الثاني لصالح نابولي في الدقيقة 6+90، بعد ركلة حرة، نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس ليتابعها دييجو ديم برأسية، استقبلها رحماني بقدمه اليمنى ثم سدد الكرة بنفس القدم من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى الكالتشيو نادي نابولي ترتيب الكالتشيو بطولة الدوري الإيطالي ساليرنيتانا ماتيو بوليتانو مباراة نابولي

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية

علق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي" الفريق كان مستعد بشكل جيد للمبارة تم التحضير لطريقة لعب الداخلية وخلال جلسة ال كول بريك تحدثت مع اللاعبين على كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الاول، واجمالا سعيد بنتيجة المبارة ولكن الهدف الذي سجله الداخلية اغضبني ".

وأضاف “ كل لاعب لديه تصور أنه لابد أن يلعب ال٩٠ دقيقة وهذا الأمر لن يتحقق..لا اعلم هذه الثقافة بشكل عام في مصر ام في الأهلي فقط”.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»