بدأ أبطال مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، التصوير خلال الفترة الماضية، ومن المقرر ان يعرض المسلسل في الموسم الرمضاني القادم 2024.

تفاصيل شخصية حلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميم

 

وتظهر حلا شيحة ضمن الأحداث بشخصية ربة منزل، وتعيش قصة حب مع خالد النبوي، ويعرض العمل في الموسم الرمضاني القادم 2024.

 قصة مسلسل إمبراطورية ميم

 

"امبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

 أبطال إمبراطورية ميم

 

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كلا من: بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، هاجر السراج ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ويعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

آخر أعمال حلا شيحة

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة حلا شيحة في الدراما هو مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا عام 2020،كما شاركت في فيلم "الممر" الذي صدر عام 2019، وهو فيلم حربي درامي من إخراج شريف عرفة وبطولة أحمد عز وأحمد رزق ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني وآخرين. وقد لعبت حلا شيحة دور البطولة النسائية في الفيلم، ومن قبل ذلك، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية في الفترة من عام 2001 إلى عام 2006، قبل أن تعتزل الفن لفترة من الوقت، وتعلن عن رغبتها في العودة للفن مؤخرًا

وكان آخر أعمال حلا شيحة في السينما فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني، وعُرض عام 2021 تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشارك فيه ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا، وفايز المالكي، كانت تدور أحداثه حول شخصية حب حسن الذي جسده تامر حسني ويصاب بحالة غريبة تجعل يفقد السيطرة على يده ويصبح ضحية المواقف المحرجة والصعبة ويبدأ رحلة البحث عن سبب هذا المرض العصبي النادر وعلاجه والتي تساعده جميلة التي قامت بأدائها حلا شيحة ومساعدة صديقه جاستن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلا شيحه مسلسل إمبراطوریة میم حلا شیحة فی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي

يستعد فريق عمل مسلسل «السراب» بطولة الفنان خالد النبوي، لعرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعد المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

مسلسل السردابأبطال مسلسل السراب

يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

مسلسل السرابآخر أعمال خالد النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي