صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تركيا تتوقع تحقيق مكاسب استثمارية مهمة خلال جولة أردوغان الخليجية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress قال جودت يلماز نائب الرئيس التركي، إن بلاده ستحقق مكاسب استثمارية مهمة .، والان مشاهدة التفاصيل.

تركيا تتوقع تحقيق "مكاسب استثمارية مهمة" خلال جولة.

..

Globallookpress

قال جودت يلماز نائب الرئيس التركي، إن بلاده ستحقق مكاسب استثمارية مهمة خلال الزيارة المرتقبة للرئيس رجب طيب أردوغان إلى 3 دول خليجية هذ الشهر.

وأكد يلماز وجود فرص تعاون بين تركيا ودول الخليج في عدة مجالات، بدءا من الطاقة والصناعات الدفاعية وصولا إلى السياحة ومشاريع البنى التحتية، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس التركي للخليج ستتمخض عن مجموعة من النتائج الملموسة.

وقال "سنجني ثمارها خلال الفترة المقبلة، يمكنني القول بأريحية أنه سيكون هناك المزيد من تدفق رأس المال إلى تركيا، قسم منها سيتحقق فوريا وقسم آخر سيكون خلال مدة معينة لكن يمكنني القول أن تدفق رأس المال سيكون كبيرا".

وشدد يلماز على أن المحادثات بين تركيا ودول الخليج لا تدور حول الأموال الساخنة، وإنما تستهدف تأمين رؤوس أموال أو تمويل طويل الأجل يشبه رؤوس الأموال، لافتا إلى أن التعاون سيعود بالنفع على كلا الجانبين وخاصة في مجال الاستثمارات الدولية المباشرة.

وختم بالتأكيد أنه "ستكون هناك فرص عمل، وصادرات، وسوف ينمو اقتصاد تركيا، وبالطبع أعتقد أن جميع أفراد شعبنا سيحصل على نصيبه من ذلك".

يأتي كلام يلماز قبيل جولة سيقوم بها الرئيس التركي إلى السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر بين 17 و20 يوليو الجاري.

المصدر: الاناضول

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الترکی

إقرأ أيضاً:

الرئيس أردوغان يحتفي بالذكرى الـ486 لانتصار معركة بروزة

احتفى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالذكرى الـ486 لانتصار الأسطول العثماني على تحالف “الرابطة المقدسة الصليبي” في معركة بروزة البحرية.

وتابع الرئيس أردوغان، الجمعة، مراسم عبور بوارج تركية في مضيق إسطنبول (البوسفور) من مكتب الرئاسة في قصر دولمة بهجة التاريخي بمدينة إسطنبول.

وجرت المراسم في المضيق بمناسبة الذكرى الـ486 للانتصار في معركة بروزة، ويوم القوات البحرية، الذي تحتفل به تركيا في 27 سبتمبر/ أيلول من كل عام.

ووجه أردوغان، التحية إلى السفن الحربية التركية المشاركة في مراسم العبور، ثم هنأ باتصال هاتفي طاقم “فرقاطة الفاتح” التي رست قبالة قصر دولمة بهجة​​​​​​​.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية
  • 3 مكاسب مهمة.. كيف يستفيد نتنياهو من جلب غدعون ساعر إلى حكومته؟
  • 3 مكاسب مهمة.. كيف يستفيد نتنياهو من جلب جدعون ساعر إلى حكومته؟
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • هل رفضت روسيا انضمام تركيا إلى مجموعة البريكس؟
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية
  • الرئيس الإسرائيلي: حان الوقت لإقامة لجنة تحقيق رسمية في أحداث 7 أكتوبر
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • الرئيس أردوغان يحتفي بالذكرى الـ486 لانتصار معركة بروزة