أعرب الفنان صبري فواز عن سعادتة بردود الأفعال التي وصلته حول الحلقة الأولى من مسلسله “وبينا ميعاد” الجزء الثاني، حيث اقامت الشركة المنتجة للعمل عرض خاص بحضور عدد من الصحفيين و الاعلاميين، وقيادات الشركة المتحدة، وقال فواز:" ردود الأفعال التي سمعتها في قاعة العرض مبشرة بشكل كبير، واتمنى ان تنتقل للجمهور في الشارع".

أكد الفنان صبري فواز أن الجزء الثاني من مسلسله “وبينا ميعاد” سوف يتناول مشكلات اولاده الثمانية، وهو ما يميز الجزء الثاني عن الأول الذي تناول قصة حب حسن ونادية.

وقال صبري فواز: المسلسل في الجزء الأول استطاع ان يلمس بشكل علمي وعميق مشاكل البيوت وبشكل صادق، واستطاع جذب الجيل الجديد لمشاهدة العمل، وذلك لاننا تناولنا المشكلات بدون فوقية وأبوية.

المسلسل بطولة شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صبري فواز وبينا ميعاد شيرين رضا صبری فواز

إقرأ أيضاً:

«فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون

يواصل الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لـمسلسل برغم القانون منذ عرضه عبر شاشة قنوات ON.

في هذا السياق، وجه محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة لـ وليد فواز بعدما اطلق مسابقة للجمهور عن حلقات المسلسل، قائلا: «ايه ياسر االسقاله دي، الناس عماله تبعتلي أنك عامل مسابقة واللي هيكسب هياخد من عندي من المحلات، عاوز تفنجر من جيبك ياخويا».

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

مقالات مشابهة

  • هيئة الإحصاء: انخفاض معدل البطالة إلى 3.3% في الربع الثاني
  • الأول من أكتوبر.. عرض حصري لمسلسل أزمة منتصف العمر على mbc مصر
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • بجودة عالية.. مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت hd
  • مقتل الرجل الثاني بالحرس الثوري الإيراني في الغارة التي استهدفت نصرالله
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • بالصور.. بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون