أكد خالد جلال ، نجم الزمالك السابق ، أن ضربة البداية للمنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية  أمام موزمبيق غداً الأحد يجب أن تكون قوية وتحمل رسالة لكل المنتخبات المشاركة في البطولة.

وأضاف جلال لـ"بوابة الوفد": "بطولة أفريقيا هذه النسخة، فرصة للاعبي منتخب مصر هذا الجيل للتتويج لأول مرة بهذا اللقب، وأطالبهم بالتركيز على كل مباراة على حدة ولا يجب التفكير فى أى منتخب آخر".

وتابع نجم الزمالك:" بغض النظر عن التشكيل أى لاعب عليه أن يقاتل لصالح منتخب مصر ، وكلنا ثقة في هذا الجيل من اللاعبين في استعادة عرش افريقيا الغائب منذ 13 عاماً، والبداية القوية هى الأهم في مشوار اللقب الثامن".

وأشار خالد جلال أن تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق سيكون هجومى لأن المنتخب مطالب بالفوز، على عكس المباراة الثانية أمام غانا نحتاج لتأمين الوسط والدفاع بشكل أكبر أمام قوة غانا ونسعى لخطف الفوز.

وأبدى مدرب الزمالك الأسبق ثقته في قدرات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا ولاعبى المنتخب في إسعاد ملايين المصريين قائلاً:" منتخبنا حالياً أفضل من النسخة الماضية ولديه كل مقاومات النجاح في الوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب الإفريقي وعلينا جميعاً أن نقف يد واحدة خلف المنتخب خلال مبارياته في الكان".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد جلال منتخب مصر الزمالك المنتخب كأس الأمم الأفريقية

إقرأ أيضاً:

منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب الهلال يبارك للأهلي «صناعة الأجواء»! الهلال.. «المعزوفة السادسة» في السعودية


ينتظم لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم، في معسكر جدة، استعداداً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر ذاته يستضيف البحرين، وتقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
يذكر أن المدير الفني روبرتو مانشيني ضم 28 لاعباً للالتحاق بالمعسكر، وهم أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري. يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين
  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • "حاجة بشعة" .. خالد حماد يطالب بقطع الإنترنت عن مصر
  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريتين حاسمتين في مواجهة غانا
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريات حاسمة في مواجهة غانا
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025