المرأة والمنوعات، 6 استخدامات مختلفة للمناديل المبللة للأطفال منها مسح تابلوه العربية،المناديل المبللة أو الوايبس إحدى الأدوات التي لا غنى عنها في فصل الصيف، خاصة في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 6 استخدامات مختلفة للمناديل المبللة للأطفال.. منها مسح تابلوه العربية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

6 استخدامات مختلفة للمناديل المبللة للأطفال.. منها...

المناديل المبللة أو "الوايبس" إحدى الأدوات التي لا غنى عنها في فصل الصيف، خاصة في وقت الذهاب خارج المنزل في حرارة الجو والخروج في أماكن مزدحمة ومصافحة العديد من الأشخاص، فهي خيار مثالي لمسح اليدين طوال الوقت لكي تبقيا نظيفتين، ولكن هناك بعض الاستخدامات المختلفة للمناديل المبللة الخاصة بالأطفال يستعرضها "اليوم السابع" وفقاً لموقع "experthometips" كما يلي.

إزالة المكياج

تعد مناديل الأطفال المبللة منتجا رائعا لإزالة المكياج بسهولة وإبقاء البشرة نظيفة ومنتعشة، خاصة قبل النوم الذي يفضل عدم الدخول فيه والميك أب ما زال على بشرتك.

إزالة المكياج التخلص من بقع الصبغة

إذا كنتِ ممن يقمن بصبغ شعرهن في المنزل، فيمكنك إزالة بقع الصبغة من يديكِ أو جبهتك أو أذنيكِ بمناديل مبللة، فهي تساعد بشكل كبير على إزالة الصبغة وإعادة لون بشرتك كما كانت.

التخلص من هيشان الشعر

خاصة في حر الصيف القاسي، يحدث بعض الهيشان للشعر مما يجعل المظهر غير لطيف، فيمكنك مسح شعرك بمنديل أطفال مبلل، وفي بضع ثواني ستجدين الهيشان اختفى تماماً.

مناديل مبللة مسح الغبار من تابلوه السيارة

إذا كنتِ ممن يفضلون نظافة سياراتهم طوال الوقت، فعبوة واحدة من المناديل المبللة ستجعلك تشعرين وكأن سيارتك مثل الجديدة، فقط استخرجي قطعة واحدة ومرريها على تابلوه وفيتيس ودريكسيون سيارتك فهي تزيل الأتربة وتعطر وتلمع السيارة.

إزالة الاتربة تنظيف الألعاب

يمكنك تنظيف لعب أطفالك بقطعة مناديل مبللة بمجرد بمسحها فقط، فاستخدامها سهل وبسيط، ولا يحتاج لمجهود عناء النقع والشطف لألعاب أطفالك.

تنظيف الأحذية

خاصة الأحذية البيضاء والرياضية ونعلها، يمكنك فقط تمرير قطعة مناديل مبللة على القاذورات التي قد تكون على حذائك وستجده نظيفاً وبراقاً ومثل الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الزوي» يبحث مع مدير أمن القبة آلية إزالة العشوائيات بالبلدية

عقدَ وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية، أبوبكر الزوي، مع مدير أمن القبة، العميد علي أدم عبدالسيد، آلية إزالة العشوائيات والتعديات على الطريق العام والأراضي المملوكة للدولة الليبية.

وأوضح أبوبكر الزوي، أن هذه الخطوة في إزالة العشوائيات ضرورية تمهيدًا للإعمار الذي يشرف عليه صندوق إعمار ليبيا.

الوسوممدير أمن القبة

مقالات مشابهة

  • فوائد ماء الورد للبشرة: الانتعاش والتفتيح الطبيعي
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات
  • بالفيديو.. أبو الغيط: المصارف العربية قادرة على التكيف مع الصدمات الطارئة
  • «الزوي» يبحث مع مدير أمن القبة آلية إزالة العشوائيات بالبلدية
  • الزوي يناقش سبل إزالة العشوائيات في القبة
  • «شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • 5 استخدامات مختلفة للكاتشب بخلاف تناوله.. ما علاقة النحاس والفضة؟
  • استخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض
  • كلمة مديرة منظمة المرأة العربية في القمة الليبية