أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الأمريكي جاريت مواجوتوتيا لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للنادي، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق.

وأضاف أن التعاقد مع مواجوتوتيا جاء بناءً على رغبة فرناندو مونزو، المدير الفني للفريق، وفي إطار تدعيم الفريق بأفضل العناصر لحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير النشاط الرياضي إن اللاعب من العناصر المميزة، ويمثل إضافة كبيرة للفريق خلال مشواره بالموسم الجاري، الذي ينافس فيه على كل البطولات التي يشارك بها.

ومن المقرر أن يحل الفريق ضيفا على نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري، على صالة سبورتنج، ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في بطولة الدوري.

واختتم الأهلي تدريباته على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وعقد خلالها المدرب فرناندو مونزو جلسة مع اللاعبين تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية قبل المواجهة المرتقبة.

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الفوز على فريق سموحة بنتيجة 3-0، في المباراة الماضية ضمن منافسات البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي طائرة الأهلي

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي

نجح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكتابه اسمه ضمن قائمة اللاعبين المسجلين لعدد ١٠٠ هدف بالقميص الأحمر وذلك بعد تسجيله هدفي انتصار النادي الأهلي على فاركو بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة بنتيجة هدفين لهدف، سجل للأهلي حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 39 و57 من المباراة، فيما قلص جيفرسون إينكادا الفارق لصالح فاركو بهدف في الدقيقة 59، من مواجهة الجولة 28 في البطولة.

ليحتل أصحاب الرداء الأحمر المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، بفارق 15 نقطة و6 مباريات أقل عن بيراميدز متصدر الترتيب.

حسين الشحات يصل للهدف رقم ١٠٠ مع الأهلي

وبتسجيل حسين الشحات الملقب بالنينجا الهدف الأول لفريقه في شباك فاركو وصل نجم الأحمر للمساهمة التهديفية رقم 100 في مسيرته مع الأهلي، خلال 222 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية.

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

حيث جاءت مساهماته التهديفية، بواقع 56 هدفًا و45 أسيست، بعد الهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة 57 من المباراة التي حملت الرقم 222 في مشوار اللاعب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في يناير 2019.

فيما وصلت مساهماته التهديفية للرقم 55، بواقع 30 هدفًا و25 تمريرة حاسمة، خلال 120 مباراة في بطولة الدوري.

بطولات الشحات مع الأهلي

وتوج الشحات بعدد ١٥ لقبًا منذ انضمامه لزعيم إفريقيا خلال الميركاتو الشتوي لموسم 2019 / 2020 ومن أبرزها دوري أبطال إفريقيا 4 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وحقق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

مقالات مشابهة

  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو