أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بعرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي يواصل أبطاله تصوير حلقاته، بالتوازي مع عرض الحلقة الأولى.

وقالت الفنانة شيرين رضا عن مدى التشابة بينها و بين شخصية نادية التي تقدمها في العمل: أنا ونادية لسنا شبه بعض لأن نادية شخصية صعبة وأم متحكمة جدًا ولا تفوت أي شىء.

وأضافت: نادية تفعل كل شىء من أجل بناتها، وحاليًا من أجل أولادها، الحياة في نظرها أبيض أو أسود ولكن أنا لدي اللون الرمادي في حياتي.

الجدير بالذكر انه أحتفل أمس فريق عمل المسلسل بعرض الحلقة الأولى وسط عدد من الصحافة و الإعلام، ورئيس قنوات DMC، المسلسل بطولة شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين رضا وبينا ميعاد نادية مدحت صالح صبري فواز شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس

مسلسل قيامة عثمان.. ينتظر محبو الدراما التركية، موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس أو «المؤسس عثمان»، وذلك بعد تحقيقه حقق نجاحًا كبيرًا على مدار أجزائه الماضية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

وأعلنت الصفحات المروجة لمسلسل «قيامة عثمان» أنه تم بث الإعلان الترويجي للموسم الجديد، على أن يكون بداية حلقات الموسم السادس من «قيامة عثمان» يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

مسلسل المؤسس عثمان مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

سيتم عرض الحلقات كل يوم أربعاء على مجموعة من القنوات الفضائية التي تبث المسلسل، وتُعتبر قناة ATV التركية الناقل الرسمي للمسلسل، بالإضافة إلى بعض القنوات العربية مثل قناة الفجر الجزائرية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس موعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

ستُذاع حلقات مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس باللغة التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على قناة ATV التركية.

مسلسل المؤسس عثمان

إما عن الحلقات المترجمة ستعرض في اليوم التالي، أي يوم الخميس، على القنوات العربية، وكذلك على بعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل المؤسس عثمان أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس حول محاولات عثمان الحثيثة للسيطرة على مدينة بورصة، وذلك بعد نجاحه في الاستيلاء على قلعة ميكجة مع نهاية الموسم الخامس، تعتبر بورصة بمثابة المفتاح الأساسي لتحقيق حلم عثمان في بناء الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان

كما يتناول المسلسل أيضًا صراع عثمان مع منافسيه الأتراك، والذين يبذلون قصارى جهدهم للإيقاع به، وإيقافه عن تحقيق حلمه، وسيبرز دور بعض الشخصيات في مساندة ودعم عثمان، منهم بالا خاتون، وأورهان.

مسلسل المؤسس عثمان أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم الفنان بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، وعدد آخر من النجوم.

اقرأ أيضاًموسم جديد «طلقة».. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

تفاصيل الحلقة 107 لمسلسل المؤسس عثمان بعد تصدرها تريند «جوجل».. رابط

تعرف على قنوات بث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 117

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بعرض "أضغاث أوهام" لفرقة نخل المسرحية
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • ترامب يتهم غوغل بعرض  مقالات سيئة عنه: سأقاضيهم بأعلى المستويات
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • شيرين تساند لبنان على طريقتها الخاصة
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون