شفق نيوز/ أعلنت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، يوم السبت، تعاقدها مع لاعبين جديدين لتمثيل كرة الصقور لثلاثة مواسم مقبلة .

وقال نائب رئيس النادي، هيثم كاظم، لوكالة شفق نيوز، إن "النادي تعاقد مع لاعب خط وسط المنتخب الشبابي ليث ضياء، والمهاجم حيدر علي، لمدة ثلاثة مواسم".

إلى ذلك، تعاقدت إدارة نادي الكرخ مع اللاعب أحمد عبد الرزاق، قادماً من نادي نوروز، واللاعب أنس مالك قادماً من نادي نفط البصرة، لتمثيل فريقها الكروي في المرحلة المقبلة .

وكان نادي الشرطة العراقي، قد تعاقد مع اللاعب زيدان عبد الجبار، قادما من نادي أربيل، لتمثيل فريقه الكروي للمرحلة المقبلة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي القوة الجوية نادي الكرخ تعاقدات الاندية

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة ترد على «دياب» حول سفر أحمد رفعت: «ضوابط خروج اللاعب تقع مسؤوليتها على النادي»
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • شقيق أحمد رفعت يلمح إلى تورط أحمد دياب بما حدث لأخيه
  • مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته
  • بيان عاجل من نادي مودرن بشأن وفاة أحمد رفعت وتعرضه لضغوط.. عاجل
  • عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته
  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • عاجل.. مودرن سبورت يصدر بيانا رسميا بشأن وفاة أحمد رفعت
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف