بوابة الوفد:
2024-07-06@09:22:04 GMT

تدريبات بدنية بدون كرة لثنائى الزمالك

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

خاض محمد عواد ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية إضافية عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وخضع الثنائي لبعض التدريبات البدنية بدون الكرة بالركض حول الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، عقب انتهاء المران الجماعي للأبيض.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عواد اوباما الزمالك

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره.. نعى نادي الوحدة الرياضي الثقافي اللاعب أحمد رفعت اللاعب السابق للفريق الأول لكره القدم ويتقدم النادي بخلص العزاء وصادق المواساة إلى اسرة وذوي الفقيد، وكافة محبيه.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

وخلال السنوات الماضية في مسيرة اللاعب أحمد رفعت لعب لعدة أندية كبيرة مثل الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري والوحدة الإماراتي، قبل انضمامه إلى مودرن سبورت في عام 2023.


وطالب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة إلغاء الدوري المصري، واطلاق اسم أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت على الدوري هذه الموسم، مطالبا بإنقاذ باقى اللاعبين.

بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري دقيقة حداد قبل مباريات الجولة الـ30 للدوري بعد رحيل أحمد رفعت
رئيس نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم


وكتب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة: «دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين».

وأكمل:" فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة ؟".

وواصل: «مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين".

وأضاف: «مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟.. مات رفعت وسيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة».

وأدرف: «لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت».

وأكمل: «أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أيًا ما كانت نتيجتها)».
 

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب