تفقد اليوم  "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية التعليم بدمياط، إجراء اختبارات التربية العسكرية للصف الثاني الثانوي بمدرسة دكتور علي مشرفة الثانوية العسكرية بدمياط الجديدة.

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أثناء تفقد سير الامتحانات 

وكان في استقباله قائد المدرسة العقيد محمد وهبه حبيب، ومديرة المدرسة ريهام هاشم، ودار حوار بين الطلاب ووكيل الوزارة حول آراء الطلاب في الامتحانات والمشكلات التي قد تواجههم ومدى استفادتهم من مادة التربية العسكرية.

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أثناء تفقد سير الامتحانات

 وقدم وكيل الوزارة كلمة شكر وتقدير للجميع على جهودهم المبذولة في توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وعلى النظافة العامة، متمنيا للجميع دوام التألق والنجاح من أجل وطننا الغالي مصر.

وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أثناء تفقد سير الامتحانات

جاء ذلك تحت توجيهات الدكتور " منال عوض " محافظ دمياط بمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول وتوفير المناخ الملائم لاجرائها بسهولة ويسر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وكيل التعليم بدمياط التربية والتعليم بدمياط وزارة التربية والتعليم منال عوض محافظ دمياط امتحانات الصف الثاني الثانوي سير العملية الامتحانية متابعة سير العمل على عبد الرؤوف أجواء وكيل وزارة التربية والتعليم وکیل وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم السبت، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024-2023م، في لجان معهد فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة الأحياء، وجاء الامتحان مطابقًا للورقة الامتحانية ودون شكاوى من الطلاب.

استمع وكيل الأزهر إلى أولياء أمور الطالبات للنظر في ملاحظاتهم تجاه أعمال الامتحانات والمواد السابقة وانضباط اللجان، مطمئنًا إياهن بأن الأزهر حريص كل الحرص على رعاية أبنائه والتخفيف عنهم وتوفير الجو الملائم لأداء الامتحانات في يسر وانضباط، مقدما النصح لأولياء الأمور بأن يكونوا دائمًا عونًا لأبنائهم والبعد عن إثارة أي نوع من التوتر أو الضغط على الطلاب.

وأكد أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تجري كما خُطط لها، لتخرج في أفضل صورة، ولمواصلة مسيرة النجاحات التي تحقق عامًا بعد آخر في هذا الاتجاه، وأن حالة الهدوء والانضباط التي تشاهدها لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية تبرهن على نجاح منظومة الامتحانات بالأزهر الشريف، داعيًا الطلاب والطالبات إلى مواصلة اجتهادهم في ما تبقى من الامتحانات حتى تكلل مسيرتهم بالنجاح والتفوق.

ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

42e52fed-4e98-4a76-8a87-852e7c5e5a8e 94d8edb0-843d-430c-a49f-a37902a41ca2 8b443b50-7c8e-4120-b245-8b41e4d235b4

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • الآن نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الإكتتاب | نتائج شهادة التعليم الأساسي موقع وزارة التربية السورية
  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء