علق شيكينيو كوندي المدير الفني لمنتخب موزمبيق، علي مواجهة فريقه أمام نظيره منتخب مصر غدا الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا 2023.

 

تصريحات مدرب موزمبيق قبل مواجهة منتخب مصر

وقال مدرب منتخب موزمبيق في المرتمر الصحفي الخاص بمبابارة فريقه أمام منتخب مصر: “ كان ممكنا أن نخوض المباراة في ظروف أفضل، لدينا 4 غيابات قبل مواجهة مصر في عدة مراكز مختلفة، وعلى أي حال نسعى لتجهيزهم ليكونوا جاهزين في المباريات المقبلة”.

 

وأضاف مدرب منتخب موزمبيق :"ما قاله روي فيتوريا عنا يستحق الإشادة، هو مدرب رائع وأعرفه بتاريخه وعمله وما حققه من نجاح، نظريا منتخب مصر الأقوى ولدينا الإمكانيات لكن ينقصنا ".

 

وواصل مدرب موزمبيق: “ غياب جيني عن لقاء مصر؟ أقترح أن يفكر كاف في قوانينه، لأنه ليس من العدل غياب لاعب عن البطولة بسبب حصوله على إنذارين في التصفيات، يجب تغيير اللوائح، وسنفعل ما بوسعنا في غيابه”.

 

 وتابع مدرب موزمبيق :"الانطباع لدينا أن هذه المسابقة ستكون جيدة وسنشارك بشكل طبيعي في البطولة، لدينا 14 لاعبا يمتلكون الخبرات الكبيرة لمواجهة هذه البطولات".

وواصل مدرب موزمبيق: "سأفعل ما بوسعي وسأشارك خبراتي مع اللاعبين لمحاولة كتابة التاريخ لكرة القدم في البلاد".

 

وأتم مدرب موزمبيق: "ليس لدينا ساديو ماني أو محمد صلاح، لكن لدينا لاعبين أخرين وقوتنا في المجموعة، ونسعى لفعل كل ما يؤدي للطريق الصحيح، لدينا خطة واضحة وبعد ذلك سنرى، لدينا لاعبين جيدين لاستغلال الفرص لتحقيق شيئا جديدا في مسيرتهم كمحترفين، أتمنى أن نتغلب على مشاكلنا".

مجموعة مصر

ويقع منتخب موزمبيق في المجموعة الثانية مع منتخب مصر بجوارهم كلا من غانا و الرأس الأخضر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موزمبيق مدرب موزمبيق منتخب موزمبيق منتخب مصر امم افريقيا مصر و موزمبيق أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب موزمبیق منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»

أبوظبي (الاتحاد)
تصل مساء غدٍ الاثنين إلى مدينة برشلونة الاسبانية بعثة المنتخب الوطني الأول للجودو، لإقامة معسكر إعداد في منطقة «جوان جامبر» الرياضية، يستمر حتى 25 يوليو المقبل، استعداداً للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الصيفية الأولمبية «باريس 2024»، التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو، وحتى الثاني من أغسطس المقبل، ويرأس البعثة ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، الأمين العام لاتحاد الجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو ومعه المدرب فيكتور والطاقم المساعد.
وتضم بعثة منتخبنا 6 أفراد من بينهم 5 لاعبين ولاعبة واحدة، وهم اللاعب نارمند بيان، الذي يشارك في منافسات الوزن الخفيف تحت 66 كجم، وطلال شفيلي، في الخفيف المتوسط تحت 81 كجم، وفي الوزن الثقيل كل من أرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وظافر آرام في وزن تحت 100 كجم، وعمر معروف في وزن فوق 100 كجم، بجانب اللاعبة بشيرات خرودي في منافسات السيدات لوزن الخفيف تحت 52 كجم.
وشهدت قائمة المشاركة النهائية في بطولة الجودو حتى الآن تواجد 289 فرداً (142 لاعباً و147 لاعبة) من 99 دولة من أصل 372 لاعباً ولاعبه يحق لهم المشاركة في تلك الدورة.
وضمت قائمة المشاركة العربية حتى الآن بجانب منتخب الإمارات، 4 لاعبين ولاعبات من المنتخبات العربية، وفي مقدمتهم ثنائي المنتخب المغربي اللاعبة سمية إراوي الحائزة على 5 ميداليات، أبرزها فضية دورة الألعاب الأفريقية، وزميلها مسعود رضوان، الحائز على ذهبية بطولة أفريقيا، وفي القائمة النهائية بطل مصر سامي بشري، الفائز بذهبية بطولة العالم للشباب لوزن تحت 60 كجم في البرتغال، كما تضم القائمة اللاعبة الجزائرية أمينة بلقاضي الحائزة على عده ميداليات في بطولة أفريقيا، وهناك فرصة لمشاركة لاعبين آخرين من المنتخبات العربية، بعد حصر القائمة النهائية حسب تصنيف الاتحاد الدولي للجودو، من مصر والمغرب والجزائر وتونس، وذلك قبل الموعد النهائي لتسليم الكشوفات الأخيرة لمنتخبات الجودو للجنة المنظمة للدورة.

أخبار ذات صلة ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي» بيرنال «ممنوع» من «أولمبياد باريس»

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • سابالينكا تعلن انسحابها من بطولة ويمبلدون
  • يامال يعلق على مواجهة اسبانيا والمانيا
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»