يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الخميس المقبل، الاحتفال الرئيسي الذي تنظمه جامعة الملك فيصل بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيسها (1395-1445هـ)، تحت عنوان "خمسون عامًا.. نماء وعطاء"، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة.
وأعرب رئيس الجامعة الدكتور محمد العوهلي عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله برعاية وحضور هذه المناسبة التاريخية في مسيرة الجامعة، التي تأتي تخليدًا وتوثيقًا لما قدمه هذا الصرح الوطني التعليمي العريق من إسهامات ومنجزات في مجالات التنمية الوطنية المتعددة، وفي ظل ما حظي به منذ سنوات التأسيس من رعاية سامية، وتوجيهات سديدة، ودعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة –أيدها الله -، ولتكون هذه الاحتفالية انطلاقة متجددة لمزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية المستقبلية.


وتضم هذه الاحتفالية التاريخية حزمة من الفعاليات الرسمية والجامعية والمجتمعية، التي ستسهم في إبراز مسيرة الجامعة خلال نصف قرن من النماء والعطاء، وتجدد تواصلها مع منسوبيها المتقاعدين، والخريجين، وجميع قطاعات المجتمع الشريكة معها في مسيرتها المباركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية جامعة الملك فيصل

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "إخاء" الأستاذ سالم بن خلف الشمري، يرافقه منسوبي المؤسسة وعدد من المستفيدات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال اللقاء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جهود تمكين الأيتاموقدم الشمري لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن برامج وأعمال المؤسسة التي تساهم في تمكين الأيتام والاعتماد على الذات من خلال توفير بيئة مناسبة تحقق الاستقرار.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقةمبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقيةوقدمت أحدى اليتيمات صورة مرسومة إهداء لسمو أمير المنطقة الشرقية.
ورفع الشمري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عامًا على تأسيسها
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • نائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي