لجريدة عمان:
2024-09-29@07:13:27 GMT

فوز السيب على السلام في دوري الطائرة

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

فوز السيب على السلام في دوري الطائرة

واصل السيب صدارته بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعد فوزه على السلام بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جرت على صالة المجمع الرياضي بصحار، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة، وجاءت نتائج الأشواط: 25/ 19 و15/ 25 و25/ 19 و25/ 18 و15/ 11. واستطاع السيب الفوز في الشوط الأول بفارق ٦ نقاط، وفي الشوط الثاني سيطر السلام على مجريات اللعب وتمكن من الفوز بفارق ١٠ نقاط، وفي الشوط الثالث واصل السلام سيطرته والفوز بفارق ٦ نقاط، وفي الشوط الرابع تألق السيب واستطاع الفوز بفارق ٧ نقاط، وفي الشوط الخامس انتزع السيب الفوز بفارق ٤ نقاط.

وبهذه النتيجة واصل السيب صدارته للدوري برصيد ١٤ نقطة ويأتي السلام ثانيا برصيد ١٠ نقاط متساويا في النقاط مع نادي عمان الذي يحل في المركز الثالث. أدار المباراة بدر محفوظ حكما أول وأحمد العجمي حكما ثانيا، وخالد البلوشي مسجلا، وعنبر الحديدي مساعدا للمسجل، فيما كان عبدالله الحوسني وعيسى الحيدي مراقبَين للخطوط.

من جانب أخر تسحب مساء غدا قرعة بطولة غرب آسيا الثانية لكرة الطائرة للرجال والتي تستضيفها ولاية صحار خلال الفترة من 1 - 12 فبراير المقبل، حيث سيتم سحب القرعة في مقر اتحاد غرب آسيا بالعاصمة القطرية الدوحة عن طريق برنامج الاتصال المرئي. وأوضح مازن بن محمد المقبالي رئيس اللجنة الإعلامية بإن إدارة نادي صحار اتخذت كافة الاستعداد لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير والذي تستضيفه ولاية صحار في مطلع فبراير القادم، وأضاف المقبالي بأنه تم تشكيل اللجان واللجان المساندة والتي بدأت في مهامها من أجل إنجاح هذه البطولة. وقال المقبالي، أن ولاية صحار لديها تجارب كثيرة في استضافة البطولات الخليجية والدولية لما تتمتع به من عناصر تؤهلها لذلك.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفوز بفارق وفی الشوط فی الشوط

إقرأ أيضاً:

في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الأحد الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين بثلاث مباريات، حيث يستضيف الفيحاء نظيره الرياض في الـ 6:25 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الشباب نظيره الرائد، والتعاون نظيره الاتفاق.


التعاون VS الاتفاق
يستضيف التعاون صاحب المركز التاسع بـ 6 نقاط، نظيره الاتفاق الرابع بـ 9 نقاط؛ حيث يسعى (السكري) لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته في الجولة الماضية على يد الشباب، فيما تعرض الاتفاق لخسارته الأولى في الجولة الماضية وجاءت على يد النصر بثلاثية نظيفة، ويأمل بالتعويض واستعادة نغمة الانتصارات.


الشباب VS الرائد
يملك الشباب 9 نقاط في المركز الثالث، ويستقبل ضيفه الرائد العاشر بـ 4 نقاط، آملًا في مواصلة سلسلة انتصاراته، بعد أن استهل الموسم بخسارة، ثم انتفض وحقق الفوز في آخر 3 جولات، في حين خسر الرائد أمام الرياض في الجولة الأخيرة ويسعى للتعويض.


الفيحاء VS الرياض
حقق الفيحاء أول نقطة في الجولة الماضية بتعادله مع الخليج، الذي جاء ليوقف سلسلة سلبية من ثلاث هزائم في بداية الدوري، ويسعى لتأكيد استفاقته واستغلال اللعب على أرضه في مواجهة ضيفه الرياض الثامن بـ 7 نقاط، الذي حقق انتصارًا ثمينًا في الجولة الماضية على الرائد، ويتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • برباعية.. الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • نفط ميسان يحقق الفوز على نفط البصرة في دوري النجوم
  • خيتافي.. «أول فرحة»
  • السيب يكتسح صحم برباعية في دوري عمانتل
  • سيميوني: أتلتيكو يحصد «نقاط الصبر»!
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن