شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الدولة لشئون المجالس النيابة يؤكد أهمية دور النيابة الإدارية في الجمهورية الجديدة، 05 30 ص الإثنين 17 يوليه 2023 القاهرة أ ش أ أكد وزير الدولة لشئون المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد، أهمية ما تضطلع به .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدولة لشئون المجالس النيابة يؤكد أهمية دور "النيابة الإدارية" في الجمهورية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدولة لشئون المجالس النيابة يؤكد أهمية دور...

05:30 ص الإثنين 17 يوليه 2023

القاهرة- أ ش أ: أكد وزير الدولة لشئون المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد، أهمية ما تضطلع به هيئة النيابة الإدارية، من دور مهم في التصدي لأي مخالفة في القطاع الإداري بمؤسسات وأجهزة الدولة، وصولًا إلى تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة التي تستند أسسها على المسئولية والمساءلة، مثمنًا علاقة التعاون المثمر بين الهيئة ومختلف أجهزة الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الدولة لشئون المجالس النيابية، اليوم /الأحد/، لرئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار حافظ عباس؛ للتهنئة بمناسبة توليه المنصب الجديد.

وعبر وزير الدولة لشئون المجالس النيابية، عن تمنياته للمستشار حافظ عباس، بالتوفيق والسداد في أداء مهامه كرئيس لهيئة النيابة الإدارية.

حضر اللقاء كل من الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية المستشار أحمد مرسي، ومدير إدارة النيابات المستشار منتصر عبد العال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجمهوریة الجدیدة النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • وزارة المجالس النيابية
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام السيسي.. صور
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • المستشار محمود فوزي يشكر الرئيس على الثقة في تكليفه حقيبة المجالس النيابية
  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!