أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته، ويتقدم على مختلف المحاور ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

“نيويورك تايمز” تشرح سبب قلة فعالية القنابل العنقودية التي تستخدمها أوكرانيا السفارة الروسية تعلق على الاتفاق بين بريطانيا وأوكرانيا بولندا تطلق مقاتلاتها بسبب “نشاط” للطيران الحربي الروسي وزير الخارجية الفرنسي الجديد يصل إلى أوكرانيا الدفاع الروسية تعلن ضرب مواقع أوكرانية لإنتاج الذخائر والبارود والمسيرات لاتفيا تطرد متقاعدا من سكانها عمره 82 عاما إلى روسيا ضابط أوكراني سابق: الناتو لن يدخل في قتال مباشر مع روسيا لأجل أوكرانيا رئيس وزراء بولندا السابق يدلي باعتراف صادم عن الجيش الروسي سياسي فرنسي بعد فقدان أسلحة بمليار دولار: واشنطن ستمتنع عن تقديم المساعدة لكييف ماسك يعلق بشكل حاد على موت مدون أمريكي في سجن أوكراني News “نجل ترامب: هل نسمح لمتلقي الرعاية الاجتماعية بقتل مواطنينا؟ (فيديو)” – RT Admin (iwantrt.

com) انفجارات في عدد من مناطق أوكرانيا عمدة كييف يعلن وقوع انفجارات في ضواحي المدينة البعثة الدائمة الروسية لدى الأمم المتحدة تعلق على وفاة مدون أمريكي في السجون الأوكرانية السفيرة الأمريكية لدى أوكرانيا: واشنطن تسعى لتوقيع “اتفاق ضمانات أمنية” مع كييف نائب الأمين العام لحلف الناتو: الصراع في أوكرانيا لن ينتهي في عام 2025 موقع أوروبي: بروكسل توافق على تقديم تنازلات لهنغاريا في مسألة تمويل كييف هز “رقعة الشطرنج الأوروبية”..”بوليتيكو”: ميشيل أغضب القادة الأوروبيين بعدم مناقشة استقالته معهم

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق 6 مقاطعات روسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعات كورسك وليبيتسك وفورونيج وبريانسك وأوريول وبيلغورود.

إقرأ المزيد الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم

وقالت الوزارة في بيان لها: "خلال الليلة الماضية تم إحباط محاولة من جانب نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات بدون طيار ضد أهداف على أراضي الاتحاد الروسي".

وأضاف البيان: "تم إسقاط 15 مسيرة فوق منطقة كورسك و9 فوق ليبيتسك و4 فوق كل من فورونيج وبريانسك ومسيرتين فوق كل من أوريول وبيلغورود".

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا وبعض المناطق في العمق الروسي، بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا.

 

 

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2024/
  • ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ 542 ألفا و700 جندي منذ بدء العملية العسكرية
  • إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق 6 مقاطعات روسية
  • مستثمر أمريكي: واشنطن تسرق علنا الأموال الروسية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2024/
  • السفير الروسي في القاهرة يكتب: نعرض السلام على الغرب مرة أخرى
  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً وتحرير بلدة بجمهورية دونيتسك خلال أسبوع
  • أوكرانيا : ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 540 ألفا و490 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2024/
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري