شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن استمع لتسجيل فضيحة اردول عن الدعم السريع وجكس الخرطوم وكباشي، ? الناس الما عندها نت وشغاله بالوضع المجاني اردول في تسجيل ١٠ دقايق قال الموضوع الاول الجكس– يا نور الدايم والله الدعم السريع قص الجكس .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمع لتسجيل فضيحة اردول: عن الدعم السريع وجكس الخرطوم وكباشي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمع لتسجيل فضيحة اردول: عن الدعم السريع وجكس...

???? الناس الما عندها نت وشغاله بالوضع المجاني اردول في تسجيل ١٠ دقايق قال :الموضوع الاول : الجكس– يا نور الدايم والله الدعم السريع قص الجكس بتاعي كلو= والله زمن مفاوضات جوبا كان مستمتعين بالجكس هسه بقى بالدولارنور الدايم بدا يحكي عن ود اخوهو دكتور اسنان في القضارف اردول مقاطعا بعد شاف بنات في الشارع– احييينا انا …يا نور الدايم يا نور الدايم انت جكس الخرطوم جاء هنا؟= اي جاء كتير و الما جاء ذاتو جايبنو– خلاص ظبطهم ليناالموضوع التاني : الاجتماععندهم اجتماع مع لواء في المخابرات المصرية و هم في الطريق– قطعو في الجاكوزي قالو هسه هو بمثل منو ذاتو و جاي الاجتماع ده ليه– قطعو في زول تبع حميدتي الجاب لي نور الدايم عربية قبل ١٠ يوم من الحرب و ما لحق يستمتع بيها-نور الدايم اللهو مساعد حاكم دارفور متواصل مع الدعم السريع و قال ديل اخوانا ياخ– قطعو في برهان و اردول قال عليهو “كلب”ساي– زعلانين من عبدالرحيم دقلو قالو لو كان جو كلمونا اتفقو معانا كان وقفنا معاهم في الحرب دي– قطعو في الجيش و قالو في ما معناهو انو كلهم رمم عدا كباشيو اخيرا اردول حكى ليهو نكتة بايخة كده????وهسه اردول طلع بيان قال ده ما انا ده ذكاء”صناعي”#لا_للحرب#نعم_للشمارات

*متداول

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة تحذّر من انتشار مبيدات عالية السمية

 

تعرضت بعض مخازن الشركات لعمليات واسعة من السرقة والنهب وكذلك بعض المحلات التجارية، مما نتج عنه انتشار كميات كبيرة من المبيدات عالية السمية

بورتسودان: التغيير

حذرت وزارو الصحة السودانية السبت، من استخدام مبيدات عالية السمية، ذكرت أنها تم نهبها بواسطة قوات الدعم السريع وبيعت للمزارعيين.

وقالت الوزارة فى تعميم صحفي، في ظل انتهاكات ما وصفتها  بـ”مليشيات الدعم السريع” تعرضت بعض مخازن الشركات لعمليات واسعة من السرقة والنهب وكذلك بعض المحلات التجارية، مما نتج عنه انتشار كميات كبيرة من المبيدات عالية السمية.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم بيع مبيد سلفوس “مبيد تبخير” عالي السمية لبعض المزارع كمبيد حشائش لمحصول الذرة.

وأكد أن المبيد على شكل أقراص تطلق غاز فوسفيد الهايدروجين المسمي غاز الفوسفين “السام جدا” عند تعرضها للهواء والرطوبة وتستخدم فقط بواسطة مهندس مختص لمكافحة الحشرات وآفات الحبوب والقوارض في المخازن فقط ولا تستخدم في الحقول.

وطالبت، الشركات التي فقدت كميات من المبيدات الخطرة  تعمم نشرات توعوية بضرورة اتلاف هذه الكميات والتحذير منها او ارجاعها وتسليمها للشركات او مندوبيها.

وسبق أن أقدمت قوات الدعم السريع على بيع بذور القمح المعدة لعمليات الزراعة بعد استولت على مشروع الجزيرة في ديسمبر الماضي، ونتج عنها تسمم عدد من المواطنين بولاية الجزيرة.

 

الوسومالدعم السريع مبيدات سامة وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • تجمع شباب سنار: أنقذوا كركوج وكل قرى الولاية
  • الصحة تحذّر من انتشار مبيدات عالية السمية
  • حالة إنسداد!!
  • ما هو المشروع السياسي لقيادة الجيش؟
  • صحة الخرطوم: مليشيا الدعم السريع تقصف مستشفى البلك للأطفال بالمدفعية
  • «صحة الخرطوم» تتهم الدعم السريع بقصف مستشفى للأطفال بأمدرمان
  • السودان.. نزوح أكثر من 136 ألف شخص بسبب معارك سنار
  • السودان.. قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على "الميرم"
  • الدعم السريع يعلن سيطرته على الميرم جنوب السودان
  • الدعم السريع يواصل تقدمه في سنار والجيش السوداني يتعهد باستعادة السيطرة