شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزارة الدفاع القوات الروسية تدمر مشاة العدو التي كانت تحاول الهجوم في اتجاه زابوروجيه عاجل، وقال المتحدث، في اتجاه زابوروجيه، قام العدو بمحاولات لمهاجمة مواقعنا بمجموعات صغيرة من المشاة تم تدمير كل المجموعات .وأضاف المتحدث أنه في اتجاه .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الدفاع: القوات الروسية تدمر مشاة العدو التي كانت تحاول الهجوم في اتجاه زابوروجيه - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الدفاع: القوات الروسية تدمر مشاة العدو التي...
وقال المتحدث، "في اتجاه زابوروجيه، قام العدو بمحاولات لمهاجمة مواقعنا بمجموعات صغيرة من المشاة.. تم تدمير كل المجموعات".وأضاف المتحدث أنه في اتجاه جنوب دونيتسك، كانت مجموعة قوات "فوستوك" تهاجم بشكل منهجي القوات الأوكرانية، ودمرت شاحنة صغيرة تقل قوميين وطاقم قذائف هاون.كشف الاستطلاع الجوي الروسي لوكالة سبوتنيك، عن تجمع للقوميين في منطقة نوفوداريفكا، التي دمرت بعد ذلك بنيران المدفعية.بالإضافة إلى ذلك، دمرت القوات الروسية مركز القيادة والمراقبة للجيش الأوكراني في أحد قطاعات اتجاه جنوب دونيتسك ومنعت هجومًا مخططًا له.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح

رد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، على الأنباء التي يرددها بعض الإعلاميين على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تقديم دعم مالي لنادي الزمالك.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن هذه المعلومات المغلوطة عارية تماماً من الصحة، وأن الوزارة ملتزمة بتطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الأندية الرياضية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزارة لا تقدم أي دعم مالي لاية أندية تتعلق بنشاط كرة القدم.

وأكد المتحدث الرسمي، على أن الوزارة حريصة على إيضاح الحقائق أمام الرأى العام لمواجهة مثل هذه الشائعات التى يرددها البعض بهدف إثارة الشائعات والفتن بين الجماهير المصرية فضلا عن كونها أحد أهم الأسباب في نشر التعصب الكروي.

مقالات مشابهة

  • "الدفاع الروسية": تدمير محطة وقود قرب "أوديسا".. واستهداف البنية التحتية لمطار ستاروكونستانتينوف
  • المتحدث باسم جيش العدو يقر بإصابة قاعدتي “تال نوف” و”نفاتيم” الجويتين في الهجوم الإيراني الأخير
  • مقتل 20650 عسكريا وتدمير 885 مدرعة.. تقرير «الدفاع الروسية» يكشف عن خسائر أوكرانيا منذ بدء الحرب
  • القوات الروسية تحرر بلدة جيلانوي فتورويي في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • عاجل.. «التعليم» تنفي إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • «بنتاجون»: القوات الأمريكية في الشرق الأوسط جاهزة لمساعدة إسرائيل
  • القوات الروسية تحرر مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو