شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد خروج آلاف المحتجين الغاضبين وسط مدينة عدن مرددين هتافات جريئة وغير مسبوقة ضد التحالف فيديو، الجديد برس تتواصل الاحتجاجات الشعبية الغاضبة في مدينة عدن، تنديداً بتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وإنعدام الخدمات وانهيار العملة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد: خروج آلاف المحتجين الغاضبين وسط مدينة عدن مرددين هتافات جريئة وغير مسبوقة ضد التحالف (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد: خروج آلاف المحتجين الغاضبين وسط مدينة عدن...

الجديد برس:

تتواصل الاحتجاجات الشعبية الغاضبة في مدينة عدن، تنديداً بتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وإنعدام الخدمات وانهيار العملة وارتفاع أسعار السلع الغذائية الأساسية.

وخرج آلاف المتظاهرين في مسيرة احتجاجية حاشدة مساء الأحد، جابت شوارع مديرية كريتر تنديداً بتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام الخدمات الضرورية وفي مقدمتها الكهرباء، وانهيار العملة الوطنية وما رافقه من ارتفاعات غير مسبوقة لأسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

وطالب المحتجون بتحسين الوضع الخدمي والمعيشي في مدينة عدن وبرحيل دول التحالف بوصفها المتسببة لكل ما وصلت إليه حال عدن والمحافظات الجنوبية من انهيار اقتصادي ومعيشي مريع.

وردد المحتجون الغاضبون في شوارع عدن هتافات “لا تحالف بعد اليوم” ضد التحالف السعودي الإماراتي الذي أدخل المحافظات الجنوبية في دوامة من الفوضى والخراب والتعطيل والإنهيار الاقتصادي.

كما رفع المحتجون لافتات كتب عليها: (ارحلوا وسنظل نقولها لكم ارحلوا ، كفاكم استهتار وظلم لعدن وأهلها يا تحالف ويا مجلس رئاسة ويا انتقالي).

وتشهد عدن كغيرها من المحافظات الجنوبية حالة من الغضب والسخط الشعبي وخروج المواطنين في احتجاجات يومية تنديداً بتردي الأوضاع المعيشية، في مؤشر توقع مراقبون أن يكون بداية لاندلاع ثورة جياع في تلك المحافظات، خاصة مع استمرار انهيار العملة المحلية، ووصول سعر صرف الدولار والريال السعودي إلى مستويات قياسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو

نواف السالم

دخل “اليوتيوبر” الشهير سبيد، المعروف بعشقه للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في حالة بكاء هستيرية عقب خسارة المنتخب البرتغالي أمام فرنسا والخروج من بطولة يورو 2024.

ونشر “سبيد” فيديوهات له عبر حسابه على منصة “إكس” وهو يدخل في حالة بكاء كبيرة، وقام بتحطيم عدة أكواب زجاجية كانت متواجدة أمامه على المنضدة، لتظهر يده بعد ذلك ملطخة بالدماء.

وظهر على سبيد علامات التأثر الشديد بخسارة صديقه كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد السفر لمشاهدة المباريات التي يشارك فيها سواء مع الأندية أو المنتخب البرتغالي.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي بطولة أوروبا “يورو 2024” بعد مباراة ماراثونية ضد البرتغال، حُسمت بركلات الترجيح (5-3) لمنتخب الديوك، بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720219887864.mp4

مقالات مشابهة

  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • شاهد| هتافات الوفاء والثبات والتحدي في مليونية “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء
  • شهيدان فى قصف من مسيرة إسرائيلية على منطقة المواصى غربى مدينة رفح
  • تليفزيون فلسطين: 48 شهيداً جراء استهداف مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً
  • «القاهرة الإخبارية»: تحويل 116 مليون دولار للسلطة الفلسطينية من عائدات الضرائب المحتجزة لدى إسرائيل
  • فصائل فلسطينية توقع قتلى ومصابون فى صفوف جيش الاحتلال بحى الشجاعية شرق غزة
  • الأونروا: الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • "الأونروا": الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة