يترقب المواطنون الراغبون في الادخار والحصول على أرباح شهرية وسنوية ثابتة من بنك ناصر الاجتماعي، موعد فتح شراء شهادة بعائد 20% من البنك، والتي أعلن عنها البنك رسميا صباح اليوم، وفقا لما أعلنه بنك ناصر الاجتماعي.

موعد فتح شراء شهادة بنك ناصر

وردا على تساؤلات المواطنين عن موعد فتح الشراء، وعائد الشهادة صرف العائد شهريا أم سنويا؟، وأيضا الحد الأدنى لشراء الشهادة، ترصد «الوطن» في السطور التالية، التفاصيل الكاملة التي يبحث عنها المواطنون، وهي كالتالي:

- قيمة العائد 20% سنويًا.

- صرف العائد الخاص بشهادات بنك ناصر الـ20% سيكون شهريا.

- طرح شهادة الإدخار لمدة 3 سنوات.

- يسمح للمواطنين بترك العائد وصرفه سنويا أو يتم صرفه شهريا.

- لا يوجد حد أدنى لشراء الشهادة، ويمكن شراؤها بأي قيمة يرغب المواطن الادخار فيها.

خدمات بنك ناصر

وأكد بنك ناصراستمراره في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء، مؤكدا أنه استطاع خلال سنوات عديدة تأسيس قاعدة كبيرة وقوية في السوق المصرفي المصري، من خلال العديد من المبادرات التي يقدمها البنك للمواطنين، موضحا أنه دائما ما يسعى لرفع الوعي المالي لدى العملاء، وتعزيز الثقافة الإدخارية الخاصة للشركات والأفراد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك ناصر بنك ناصر الاجتماعي شهادات بنك ناصر شهادات الإدخار السوق المصرفي شهادة بنك ناصر بنک ناصر

إقرأ أيضاً:

التقديم على مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 /2025.. الرابط والأوراق المطلوبة

مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. تستعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، خلال الساعات المقبلة لفتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024 /2025، وتعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية مجانية لجميع الفئات.

وتستعرض «الأسبوع»، جميع التفاصيل حول المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024/2025، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــا.

تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

حسب ما أعلنته الصفحة الرسمية لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024، سيتم الإعلان عن موعد فتح باب التقديم خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم الخميس 4 يوليو 2024، وحددت محافظة القاهرة عددًا من المدارس التي ستقبل الطلاب الذين حصلوا على مجموع 240 درجة على الأقل، بما يعادل نسبة نجاح 85.7%.

مدارس التكنولوجيا التطبيقيةإجراءات التقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية

نشرت الصفحة الرسمية للمدارس التكنولوجية على موقع فيسبوك، أن التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم هو الطريقة الوحيدة المعتمدة لتسجيل بيانات الطلاب الجدد، مؤكدة على عدم الاعتراف بأي تسجيلات عبر روابط إلكترونية أخرى وسيتم الإعلان عن رابط التقديم الرسمي عبر الصفحة الرسمية خلال ساعات.

مدارس التكنولوجيا التطبيقيةرابط التقديم بمدارس التكنولوجية التطبيقية

يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 التقديم عن طريق زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عند بدء فتح باب التقديم مباشرة عبر الرابط هنــــــــــا.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس التكنولوجية 2024

حددت الوزارة مجموعة من الأوراق المطلوبة وهي تعهد من ولي الأمر، صورة من شهادة إتمام الإعدادية، 4 صور شخصية حديثة للطالب، بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية، شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي، وأخيرا صورة من البطاقة الشخصية للطالب (سارية).

مدارس التكنولوجيا التطبيقيةمميزات مدارس التكنولوجيا التطبيقية

توفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 عدد من المزايا وهي الحصول على شهادة مصرية معتمدة دوليًا، شهادة خبرة من الشريك الصناعي، تدريب عملي أثناء الدراسة في مصانع وشركات الشريك الصناعي، فرص التوظيف بعد التخرج في شركات ومصانع الشريك الصناعي، مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي، الحصول على الزي المدرسي مجانًا.

سيتمكن الحاصلون على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي السابق، وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية والمصريين العائدين من الخارج والطلاب الوافدين وطلاب المدارس الدولية، من التقديم أيضًا في نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.

اقرأ أيضاًتنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. رابط التقديم والأوراق المطلوبة

وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة

لخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • التقديم على مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 /2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • استثمر فلوسك .. شهادات إدخار بعائد 30 %
  • بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار البنك الأهلى|اعرف الشروط
  • تفاصيل أعلى شهادة رباعية في البنوك.. عائد يصل إلى 100%
  • احصل على 6 آلاف جنيه شهريا عند شراء هذه الشهادة من أكبر بنكين في مصر
  • أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%
  • تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز
  • بحد أدنى 50 الف وعائد 22 %.. تفاصيل ودائع فليكس
  • بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر
  • تصريح جديد من “الفيدرالي الأمريكي” بشأن موعد خفض الفائدة