كتب- إسلام لطفي:

تنطلق أولى حلقات برنامج "مع خيري" للإعلامي خيري رمضان، الليلة، في رحلة إعلامية جديدة على شاشة المحور، من السبت إلى الاثنين الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

برنامج "مع خيري" ينتمي إلى نوعية برامج التوك شو، حيث يطل الإعلامي خيري رمضان بمحتوى برامجي وشكل جديد، يتناول أهم الأحداث والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية في مصر والعالم، ويقدم الجانب الخبري مع رؤية تحليلية للأحداث مع قادة الفكر والسياسة ونخبة من المحللين الخبراء في جميع المجالات.

ويأتي البرنامج في إطار خطة قناة المحور للتطوير والتحديث لتلبية رغبات مشاهديها، عبر نخبة من كبار الإعلاميين مع مجموعة من الشباب لتقديم محتوى إعلامي متميز يجذب جميع شرائح المجتمع المصري والعربي.

والإعلامي خيري رمضان، انضم لأسرة قناة المحور مؤخرًا، وسبق أن قدم العديد من البرامج الناجحة منها "البيت بيتك" و"مصر النهاردة" على شاشة التلفزيون المصري، و"ممكن" عبر قناة CBC، و"القاهرة اليوم" على شبكة قنوات أوربت، و"حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس.

اقرأ أيضًا:

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين في الخارج

"التعليم": إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية من امتحانات أبنائنا بالخارج

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 خيري رمضان شاشة المحور برامج التوك شو الإعلامي خيري رمضان قناة المحور طوفان الأقصى المزيد خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز

 

يحل الفنان أحمد هارون، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها " كلام الناس"، الذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن سبب غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقا:" النجم احمد هارون في اول ظهور وأول حوار.. تفاصيل واسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج "كلام الناس"..السادسة مساءً على mbc مصر".

آخر أعمال أحمد هارون

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد هارون الفنية، هو مشاركته في فيلم "سبوبة" الذي تم عرضه في عام 2012، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

أبطال وصناع فيلم "سبوبة"

شارك في بطولة فيلم "سبوبة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد هارون وراندا البحيرى وخالد حمزاوى وشريف سمير، وغيرهم من الفنانين،،و من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • انطلاق أولى الفعاليات الثقافية العُمانية في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية